افضل شركات طيران لعام 2016
سفر
الخطوط النيوزيلندية... أفضل شركة طيران لعام 2016
جزيرة سانت بارتس
سفر
جزيرة سانت بارتس... مكان مميز للإستجمام

اتبعي هذه النصائح لتختاري أفضل شنطة سفر

الأحد، 07 فبراير 2016
نصائح لاختيار افضل شنطة سفر

تحتارين عادة باختيار أفضل شنطة لترافقك في سفرك؟ إن كنت ترغبين بمعرفة معلومات أكثر عن الموضوع بالتأكيد أنت تبحثين عن نصائح مهمة في هذا المجال تساعدك على اختيار أفضل شنطة سفر. نحن اليوم سنقدم لك أبرز النصائح حول هذا الوضوع من خلال مقالنا اليوم من أنوثة.

لتختاري شنطة السفر المناسبة إتبعي هذه النصائح

- من الممكن اختيار شنط سفر بألوان جريئة تتراوح بين الألوان الفاتحة كالأزرق والأصفر والزهري وصولاً للأخضر. تجعل هذه الألوان من شنط سفرك مميزة ويصبح من السهل عليك أن تميزيها في محطات السفر.

- ما بين الشنط الصلبة واللينة، تعد الشنط الصلبة الخيار الأفضل للذين يفضلون المتانة والقوة وإمكانية تحمل الأوزان الكبيرة ولكن الشنط اللينة هي التي تطغى على السوق اليوم وتتميز بإمكانيتها على الطي وبخفة الوزن وفيها قوة ومرونة في الوقت عينه.

- اختاري شنطة سفر بحسب حاجتك لتكون ملائمة لها لأنك تعلمين بالضبط ما تحتاجينه وما تبحثين عنه، وإن كنت من محبات الموضة ومن اللواتي يتابعنها بالطبع ستتوقفين عند مظهر الشنطة الخارجي وتماشيها مع الموضة قبل أن تنظري الى حجمها وسعتها.

خطوات لتوضيب حقيبة السفر في ساعة واحدة!

- توجهي نحو شنط السفر القابلة للتوسع لكي تحوي ملابس أكثر من دون أن تحتاجي الى الضغط عليها كثيراً لكي تغلقيها.

- لا تنسي أن أمورك الشخصية مهمة وأنت بحاجة دائماً الى الانتباه لموضوع شنطة السفر من هذه الناحية لذلك اختاري الشنطة المزودة بقفل ومع رمز سري تحتفظين به لكي لا يفتحها أحد فيبعث بأغراضك.