افكار ديكور اسيوي
ديكور
أدهشي ضيوفك بديكور منزلك مستوحى من الطابع الآسيوي
افضل انواع السجاد
ديكور
تعرفي الى افضل انواع السجاد
0 LIKES

هكذا تنسقين مطبخك ليبدو أجمل

الثلاثاء، 09 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

لا تحتاري بعد اليوم في كيفية تنسيق مطبخك ليتماشى مع آخر صيحات الموضة بل اتبعي النصائح التي سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة للمسة مميزة في ديكور مطبخك بغض النر عن حجمه ولونه.

 

- عليك أن تحرصي بأن يكون ديكور المطبخ بسيطاً والأثاث به محدد بالطبع الى جانب الخزائن التي تمتد من الأرض الى السقف.

 

بالصور عشرون فكرة ديكور مطبخ

 

- يمنح اللون الأبيض شعوراً بالمساحة الواسعة لذلك ننصحك باستخدامه في ديكور المطبخ ويمكنك ان تستعيني بالخزانات من اللون الرمادي لكي تتماشى معه.

 

- الزاوية الاساسية في المطبخ هي تلك التي تشمل البلاطة الكبيرة مع الحوض والفرن والشفاط لأنها تعد المكان اللافت لذلك اختاري نوعاً مميزاً من البلاط يتناسق مع ديور الألوان الذي اخترته ما بين الأبيض أو العاجي أو البني مع حوض من الرخام أو الستانلس بحسب الذوق واعتمدي الفرن والبوتاغاز والشفاط من اللون نفسه لأناقة مميزة في المطبخ.

 

- إن كان مطبخك واسعاً زينيه بالطاولة الضخمة من السنديان مثلاً أو من الرخام المتناسق مع المجلى ولكن إن كان صغيرة استعيضي عن الطاولة بقطعة من الرخام تمتد مباشرة من المجلى لكي تكسبي المساحة الزائدة.

 

- أضيفي لمسة ساحرة في ديكور مطبخك عند تنسيقه عبر وضع الإضاءة غير المباشرة فيه مما يمنح الناظر شعوراً بالراحة ويمكن أن تدلي الإضاءة فوق الطاولة من خلال الستانلس إن كان يتماشى مع الديكور ككل.

 

المطبخ الصغير لا يعني انّ ديكوره مستحيل!

 

- يمكن تزيين المطبخ ببمزهرية من وحي الديكور المتناسق توضع على الطاولة وتحمل الأازهار إما الاصطناعية أو الطبيعية بحسب رغبة ربة المنزل.