1438 LIKES

سافري معنا الى مدينة تورنتو الرائعة في كندا

الثلاثاء, 09 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

إن فكرت يوماً في زيارة كندا عليك بالتأكيد ألا تفوتي زيارة تورونتو المشهورة بمناخها المتوسط وأبرز المعالم السياحية التي يقصدها الناس من كل أنحاء العالم. فتعرفي اليها معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

تعرفي الى أجمل الأماكن السياحية في كندا

 

مدينة تورونتو


تورونتو هي عاصمة مقاطعة أونتاريو وهي أكبر مدن كندا والأكثر اكتظاظاً بالسكان . تضم هذه المدينة الكثير من المعالم السياحية ومراكز الجذب السياحي ومن أشهر ما فيها برج سي أن أعلى بناء في أميركا الشمالية ويبلغ ارتفاعه 533.3 متر. أما إسمها فيحكى أنه مشتق من كلمة في لغة قبلية وأصله تكارونتو أي المكان الذي تنتصب فيه الأشجار في الماء. خلال الأعوام المنصرمة حوّلت مدينة تورونتو الأرصفة والمستودعات المهجورة والصوامع المتهالكة في الواجهة البحرية الصناعية الى أماكن عامة رائعة الجمال يمكن للإنسان فيها أن يقضي الوقت في الإستجمام والراحة على طول الواجهة مع النسمات المنعشة المتواجدة حول البحرية. أما لبحيرة تورونتو وضفافها طعم آخر لأن الرحلة السياحية لا تكتمل إلا بها.

 

مدينة فانكوفر... أجمل مدن العالم!

 

الاماكن السياحية في تورونتو


تبدأ الرحلة السياحية من الحديقة الموسيقية في تورونتو على ضفاف البحيرة حيث تعزف أجمل السمفونيات والحفلات الموسيقية كل أسبوع طوال الصيف. هذا ويرى الناظر شخصيات منحوتة وتخلد هذه المنحوتات ذكرى 20 الف مهاجر إيرلندي أتو الى هذا المكان عام 1847. الى جانب ذلك من المعالم السياحية الأخرى البارزة في المدينة تجدين متحف أونتاريو الملكي، وهو أكبر متحف في كندا يضم أكثر من 6 ملايين مجسم ومن أهم المعارض التي تقام فيه نعدد معرض الثقافة العالمية، ومعرض الطبيعة العالمي، الى جانب ذلك يوجد أيضاً متحف حذاء باتا ويعرض اكثر من 10 آلاف قطعة تعود لعائلة باتا. الى جانب ذلك تجدين في المدينة كاتدرائية سانت جايس المتميزة بالأسلوب القوطي ولها تاريخ غني يعود لعام 1803 ومما يميزها النوافذ بالزجاج الملون.