0 LIKES

ما سر رشاقة احمد زاهر وزوجته؟

الجمعة، 12 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

لفت الفنان المصري احمد زاهر وزوجته الرأي العام والصحافة مؤخراً وبشكل خاص بعيد خسارتهما للكثير من الوزن فسجلا عدة إطلالات جديدة ناجحة معاً بوزن مثالي، فتعرفي اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة على سر رشاقتهما.

 

بالصور... تعرفي إلى زوجات نجوم مصر

 

نحافة مشتركة


يقال أن هذه الخطوة كانت نقلة نوعية في حياة هذا الفنان وأما عن سر خسارته للكيلوغرامات الزائدة فأكد أحمد زاهر أنه اتبع حمية غذائية وليس عملية أو أي شيء من هذا القبيل. من ناحيتها اعترفت زوجة أحمد زاهر أنها دعمته في مسيرته الصحية لمعاودة اكتسابه جسماً نحيفاً وكانت تساعده في الإبقاء على الحمية التي بدأ بتنفيذها. أما من ناحيتها فقالت زوجته أنها اكتسبت الكثير من الوزن بشكل خاص بعيد ولادة ابنتها الثالثة وأضافت ممازحة أنها بدأت تغار من نحافة زوجها فأجرت عملية في المعدة ساعدتها على التخلص من وزنها.

 

بالصور بسمة وتامر حسني في حفل خاص لتهنئة أحمد زاهر بابنته الرابعة

 

ما الذي حفز أحمد زاهر على خسارة الوزن؟


بعد الجدل الذي أثارته إطلالة أحمد زاهر بوزنه الصحي الجديد والرشاقة التي بانت عليه، كشف الممثل أنه خسر أكثر من 100كلغ برجيم اتبعه لمدة سنة بعد أن طلب منه محمد سامي وهو مخرج مسلسل "حكاية حياة" خسارة الوزن ليتمكن من لعب الدور. يؤكد الممثل أنه تحدى نفسه وجرب هذه الحمية القاسية التي تقوم على تناول الفاكهة من دون النشويات أو المخبوزات ولكنه اليوم وجد النتيجة المرجوة.