افضل طريقة لتنظيف الوجه
العناية بالبشرة
اكتشفي معنا افضل طريقة لتنظيف الوجه
علاج الكلف بالعسل
العناية بالبشرة
العسل... للتخلص من الكلف طبيعياً وبسهولة!

لعينين جذابتين اليك مكياج منقار العصفور

الأحد، 14 فبراير 2016
مكياج منقار العصفور

تسعى المرأة العربية دوماً الى الاهتمام بمظهرها الخارجي وللظهور بأفضل صورة ممكنة. ولكن النساء صاحبات العيون الصغيرة يحاولن دائماً تكبير حجم العين من خلال المكياج الذي يعتبر تطبيقه في هذه الحالة من أصعب الأمور. ولذلك نقدم اليك عبر موقع أنوثة طريقة جديدة في تكبير العين وابراز جمالها عبر رسم الأي لاينر على الجفن السفلي بشكل منقار العصفور.

 

كيفية وضع مكياج منقار العصفور

 

يقوم مكياج منقار العصفور على التركيز على منطقة العين لا سيما اذا كانت العين الصغيرة لاعطائها حجماً أكبر وبالتالي تحويلها الى عينين مثيرتين جذابتين. فبعد تطبيق الكونسلير والبودرة حول العينين ووشع الكريم الاساسي على الوجه باكمله يتم وضع الرموش الاصطناعية لاعطاء كثافة لهذه المنطقة على ان نبدأ باستعمال الرموش الصغيرة في بادئ الأمر واعتماد الرموش الطويلة انطلاقاً من منتصف العين وحتى النهاية، فهذه الطريقة تفتح العين.

وبعد وضع الرموش، يتم وضع الماسكارا على الرموش العليا بشكل مكثّف لابراز فتحة العين. أما المرحلة الصعبة في مكياج منقار العصفور هي في وضع الايلاينر، يبدأ وضع ايلاينر منقار العصفور من طرف العين مع سحبه الى الخارج بطريقة بسيطة الى ان تصل الى محاذاة الحاجب، وعلى ان تتخذ شكل المنقار وتكون مرفوعة الى الاعلى، على ان يتم استعمال الكحل الأبيض لداخل العين لاعطئها شكلاً أكبراً.

 

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

 

أما بالقرب من الأنف فان الايلاينر يجب ان ينته للجهة الأسفلى على عكس المنطقة الثانية على ان يأخذ ايضاً شكل المنقار. ويؤكد خبراء التجميل أنه يمكن استخدام اي نوع من أنواع الايلاينر التي ترتاح المرأة الى استعماله سواء الايلاينر الجاف أو السائل.

ومن بعدها يتم وضع الايلاينر على الجفن على ان يختتم بوضع ظلال العيون الذي تريده المرأة والذي يتناسب مع بشرتها وملابسها.