تعبت من زوجتي
حياة زوجية
كيف تتعامل مع زوجتك إذا أتعبتك؟
الحب الصامت… كيف تكتشفينه في الشريك؟
حياة زوجية
الحب الصامت... كيف تكتشفينه في الشريك؟

كيف يختار الرجل افضل هدية لزوجته؟

الأحد، 14 فبراير 2016
افضل هدية للزوجة

عادةً ما تكون الهدية رمزٌ للتعبير عن الحب، خصوصاً بعد مرور سنين طويلة من العلاقة الزوجية. فالهدية تحسّن من نفسية الإنسان، خصوصاً المرأة، التي تشعر بالتقدير والحب المتبادل. لذلك، تحبّ من زوجها أن يهديها شيئاً يمكنها ارتداؤه، أو الإستفادة منه، بالإضافة إلى الخروج معها في موعد كما كنتما أيام خطبتكما.

 

ما أهمية تقديم وتبادل الهدايا بين الازواج؟

 

 

أجمل هدية للزوجة

 

أولاً، المرأة الصادقة والمخلصة لا تهتمّ للهدية المكلفة، فيكفي أن تدرك أنّ زوجها يفكّر بها، ويعبّر لها بالابتسامة الصادقة، الإمساك باليد والعلاقة الحميمة عن حبّه.

 

ثانياً، في بعض المناسبات والأعياد، من الجميل إعطائها هدية ثمينة، ومنها المجوهرات، العطور الجميلة، باقة من الورود الغالية. هدف هذا النوع من الهدايا هو أن يكون لديها ذكرى مادية حسية تبقى منه.

 

ثالثاً، إذا كان الزوج مثقّف ويملك مهارات في الكتابة، يمكنه أن يكتب قصيدة رومانسية لزوجته، يعبّر فيها عن حبه. فالمرأة تكترث كثيراً للعبارات الجميلة، مع بعض الرسومات على الجوانب تزينها. يمكنه وضعها في إطار يجعلها جذابة للغاية، لبقائها ذكرى.

 

رابعاً، الهدايا التقليدية هي الأكثر شعبية بين الزوجين، حيث تجعل كل مناسبة جميلة كما لو كانت الأولى، مثل الملابس، العطور، تحف وأكسسوار الديكور، أو عشاء جميل بعيداً عن الأولاد.

 

كيف تختارين الهدية الانسب لزوجك؟

 

أخيراً، إنّ أكثر ما تريده الزوجة من زوجها هو احترامها، وهو أمر تحتاجه دائماً خصوصاً في المجتمع. وعلى المرأة أن تبادله الاحترام أيضاً، لأنّ الزوجة التي لا تحترم زوجها لن تشعر معه بمعنى السعادة مهما فعلت، فالاحترام لزواج متين ومبني على المحبة داخل الأسرة.