2088 LIKES

كيف ينجذب الرجل للمرأة؟

الإثنين، 15 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف ينجذب الرجل للمرأة

تسعى النساء دوماً الى لفت أنظار الرجال الموجودين حولهم وجذبهم نحوها، بعضهن تنجحن في هذه المهمة والبعض الآخر يفشلن، ومن هنا نقدم لكم عبر موقع أنوثة أهم الأمور التي تجذب الرجل في المرأة للانتباه لها للحصول على قلب الرجل.

 

ما هي أسرار إنجذاب الرجل إلى المرأة القصيرة؟

 

ما الذي يجذب الرجل للمرأة


- مرهفة المشاعر: يميل الرجال للمرأة الشغوفة، المحبة، الحنونة التي تظهر عطفها وحنانها ويبتعد عن المرأة الباردة مهما كانت جميلة.

 

- المتواضعة: ينجذب الرجل للمرأة المتواضعة في تعاملها مع الآخرين والتي لا تبالغ في ملابسها، وليست متصنعة أو متباهية بقدراتها. فالمرأة المتباهية او المغرورة قد تجذبه فوراً وسريعاً ولكنها لا تستقر أبداً في قلبه.

 

- الصوت الجميل: يلعب الصوت دوراً كبيراً في انجذاب الرجل للمرأة، ويترك في داخله انطباعاً ويجذبه كالمغناطيس بغض النظر عن طبيعة الصوت على الرغم  من ان الكثير من الرجال يحبون الانثى ذات الصوت القوي، والذي فيه بحة.

 

- شعر المرأة: لا شيء يجذب الرجل كشعر المرأة شرط ان يكون نظيفاً ولامعاً، فبقدر ان هناك رجال يعشقون الشعر الطويل بقدر ان هناك اخرين يذوبون غراماً بالشعر القصير .

 

- خفيفة الظل: المرأة التي تتقبل الدعابة وتحبها وتطلق بعضها دون مبالغة فيها يعشقها الرجال كلهم .

 

- الابتسامة: تلعب الابتسامة دوراً كبيراً في جذب الرجل للمرأة لا سيما وان الرجل يكره المرأة العابسة.

 

4 مهارات تثير اهتمام الرجل بالمرأة فعلاً!

 

- الثقة بالنفس: كثر هن الفتيات اللواتي يعتقدن ان انكسارهن امام الرجل هو ما يجذبه اليهن ، لكن في الواقع ثقتها بنفسها هي التي تدفعه للشغف بها أكثر.

 

- الذكاء: يحبّ الرجل أن تكون المرأة ذكية والتي تفهمه من نظرة، من دون أن يتكلّم حتّى.

 

- المرأة المتفائلة: ينجذب الرجل إلى المرأة المتفائلة، والتي تثق به وبمستقبلهما معاً.