3675 LIKES

Clinique Pop... لون غني وبرايمر صاقل في مستحضر واحد

الثلاثاء, 16 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

نقدم لكم Clinique Pop، لون غني وبرايمر منعم في مستحضر واحد، 8 ألوان إضافية ليكون المجموع 24 لون.  مرح تام، ألوان رائعة جذابة مع برايمر ينعم الشفاه ويغذيها ليحفظها مرطبة طوال اليوم ويمنحها لمسة نهائية مخملية تدوم طويلا مع لون يحفظ نضارته  مع الوقت.

 

المزيج الامثل لشفاه جريئة


"عندما أضع أحمر الشفاه، أحب أن يبقى طوال اليوم. وألوان Clinique النابضة بالحيوية  تحافظ على نضارتها من أول مرة يتم تطبيقها على الشفاه. لا يوجد تعقيدات أبدا للحصول على Clinique Pop. إنه بغاية السهولة. كما أن البرايمر الذي بداخله واللون الذي يدوم طويلا هما المزيج الأمثل من أجل مظهر شفاه جريء،" جينا مراد، فنانة الألوان العالمية لدى Clinique.

 

Clinique Pop Lip Colour + Primer  بزبدة الشيا والمرومرو ممزوج مع مزيج من البوليمرات المرنة التي توفر حماية فائقة الرطوبة الشفاه.  وهذه الفوائد أيضا تساعد على إعطاء لون مخملي . إضافة إلى ذلك، فإن البوليمرات المرنة تبقى اللون المطبق نضراً طوال اليوم، وتمنح الشفاه تغطية كاملة بمظهر أكثر نعومة وامتلاء.

احصلي على كل شيء مع Pop Lip Colour + Primer من Clinique، لوحة ألوان عصرية تضم 24 لون مختلف تمنح شفاهك دفقة من اللون تدوم طوال اليوم.

 

- البنفسجية: Love Pop، Plum Pop، Berry Pop، Grape Pop، Rebel Pop، Raspberry Pop

- الوردية: Sweet Pop، Punch Pop، Wow Pop، Fab Pop، Blush Pop، Kiss Pop

- الاصفر البني: Melon Pop، Poppy Pop، Passion Pop، Cherry Pop، Papaya Pop، Party Pop

- الوان البشرة الطبيعية: Nude Pop، Bare Pop، Cola Pop، Beige Pop، Sugar Pop، Mocha Pop

 

يتوفر Clinique Pop Lip Colour + Primer بـ8 ألوان إضافية اعتبارا من بداية فبراير 2016 لدى كاونترات Clinique.

 

مختبر ضد الحساسية. 100% خال من العطور.

 

ماذا يعني هذا؟ أولا، نصمم منتجاتنا بدون أية مواد معروفة بتسببها للحساسية. عندها نقوم باختبار الحساسية  12 مرة  لكل منتج على 600 شخص. وإذا ما لوحظ أية أعراض للحساسية في أي واحد من بين 7200 اختبار، فإننا نبدأ من جديد.