تفسير حلم موت الاخت
تفسير احلام
ما هو تفسير حلم موت الأخت؟
تفسير حلم القرية والمدينة
تفسير احلام
ما الفرق بين المدينة والقرية في الحلم؟

هذا ما يعنيه حلم المبارزة

الأربعاء، 17 فبراير 2016
تفسير حلم المبارزة

تتغير الأحلام من شخص الى آخر ومن موضوع الى آخر وتختلف معانيها وفق تغيراتها، ولكل تفسير نمط حياة يناسبه كي ينطبق معه، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرض عليك تفسير حلم المبارزة بمعانيه المختلفة.

 

إلى ماذا ترمز الحرب في منامك؟

 

إن رأى الحلم رجلاً

 

إن كان الرجل الذي يرى حلم المبارزة رجل أعمال أم لديه الكثير من المال فهذا الأمر يشير الى المنافسة الشديدة بينه وبين من يعملون معه وهو يعمل على الانتصار عليهم. إن كان هذا الرجل عادياً من عامة الناس فحلم المبارزة يشير الى أن هناك من يحقد عليه ويغار منه. بحال كان الرجل متزوجاً فهذا الحلم يشير اليه بأن زوجته أحوالها ميسورة وهي تساعده في المعيشة اليومية. أما إن كان الرجل أعزباً فهذا الأمر يدل على خصومة مع شخص يحبه وهو يعمل على المصالحة معه. من الممكن ، الرجل إن كان فاسداً ورأى المبارزة في الحلم فهذا الأمر يدل على شريك له يخدعه ويأخذ أموالاً منه ليست من حقه.

 

الخيانة وتفسير حلم الطعن بالسكين

 

إن رأت المرأة الحلم

 

المرأة إن كانت متزوجة ورأت حلم المبارزة فهذا دليل على خدمتها لزوجها ووفائها له وأما إن كانت غير متزوجة فهذا الحلم يدل على أنها ستتزوج رجلا بسرعة كبيرة من دون أخذ رأيها. إن كانت المرأة غير عاملة فهذا الحلم يدل على أنها تحسن للفقراء وتساعدهم بمبلغ من أموالها.