جمال جنيفر انيستون عبر السنوات
يوميات المشاهير
بالصور... إكتشفي جمال جنيفر أنيستون عبر السنوات
غادة عادل تنشر صور اولادها للمرة الأولى
يوميات المشاهير
غادة عادل تنشر صور اولادها للمرة الأولى
0 LIKES

ماذا في تفاصيل طلاق حنان ترك وخالد خطاب؟

الخميس, 18 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
خالد خطاب زوج حنان الترك

تمر النجمات في الكثير من التجارب العاطفية، منها ما يبوء بالفشل، ومنها ما يحقق النجاح على مختلف الأصعدة. والنجمة حنان ترك لم تحظى بالنجاح التام في علاقتها العاطفية مع زوجها السابق خالد خطاب. لنتعرف معاً في المقال التالي من أنوثة على خالد خطاب زوج حنان ترك.

 

بالصور حنان ترك مع زوجها الثالث وطفلتها للمرة الأولى

 

خالد خطاب


خالد خطاب هو رجل أعمال مصري ناجح، إرتبط بالنجمة المصرية حنان ترك بعد قصة حب جمعتهما، في العام 2007، توجاها بحفل زواج كبير جمع مختلف الأوساط الفنية المشهورة. أنجبا طفليهما: يوسف وآدم. لكن سرعان ما كبرت المشاكل بينهما، وتعددت إلى حد وصل بهما الأمر إلى الطلاق.

 

بالصور... اهم الفنانات الى جانب ازواجهن

 

العلاقة بين حنان ترك وزوجها خالد خطاب


في العام 2007، تزوجت الفنانة حنان ترك من رجل الأعمال خالد خطاب، بعد فشل علاقتين عاطفيتين قبله. فيصبح بذلك خطاب الزوج الثالث لحنان الترك. أنجبا الزوجان طفليهم يوسف وآدم، ولكن الأحوال بينهما لم تستمر كما بدأت، إذ بدأت المشاكل بالبروز بشكل أكبر وأكثر قوة، الأمر الذي دقعهما إلى الطلاق في نهاية المطاف. وفي حين يؤكد البعض أن حنان هي التي طلبت الطلاق، يشير البعض الآخر إلى أن خطاب هو من أقدم على الأمر.

 

في كلتا الحالتين، يبقى الأمر الواقع طلاق الزوجين. أما سبب الطلاق، فيعود إلى الحجاب الذي ارتدته النجمة حنان الترك عقب اعتزال الفن. وأوضحت الترك في عدد من مقابلاتها الإعلامية أن سبب طلاقها من خطاب يعود إلى الحجاب، إذ إنه لم يقتنع يوماً بضرورة ارتداء النساء للحجاب.