366 LIKES

ما هي أحدث الأفلام العربية لعام 2016؟

السبت, 20 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تحقق الأفلام العربية نجاحاً كبيراً في الصالات السينمائية خصوصاً وأن صناعة الأفلام في العالم العربي باتت تلقى اهتماماً واسعاً سواء من الممثلين أو المخرجين وحتى المنتجين. لنتعرف مع أنوثة على مجموعة أفلام عربية جديدة لعام 2016.

 

مسلسل الحب الحلال... قصة مؤلمة تلمس القلوب

 

فيلم خانة اليك

يروي فيلم خانة اليك المصري قصة مجموعة من الشبان الذين يعانون أزمات اجتماعية مختلفة تواجه المجتمع المصري، وتضعهم هذه الأزمات في خانة اليك. ويسكن هؤلاء السبان في منطقة شعبية حاشدة حيث تواجههم العديد من المشاكل اليومية.

 

فيلم Cash Flow 2

تدور أحداث هذا الفيلم اللبناني بأجواء من الحماس وهو من النوع الدرامي. وهذا الفيلم هو الجزء الثاني من الفيلم عينه الذي سبق أن صدر سابقاً، ويروي هذا الجزء قصة مازن الذي بات يعيش حياة رفاهية وغنى كبير. ويسلط الفيلم الضوء على مسيرة الاشخاص الأغنياء الذين يحصلون على كل شيء بسهولة، فتصبح حياتهم في بحث دائم عن القيام بأمر معين.

 

شارع السلام... الحب في زمن الطبقية

 

فيلم جواب اعتقال

تدور أحداث هذا الفيلم المصري حول رجل إرهابي، ويلقي الضوء على الحالة النفسية التي تسيطر على الإرهابيين، الذين يبحثون عن طرق جديدة للقتل، وكيفية تصرفهم في المجتمع وأسلوب حياتهم المختلف عن التقاليد الاجتماعية المحيطة به. وبالأخص يركز الفيلم على التفكير الإجرامي في ذهن الإرهابي.

 

فيلم عصمت أبوشنب

تدور أحداث هذا الفيلم حول شرطية شابة تسعى للقبض على احد المجرمين في جو في الكوميديا اللطيفة، نظراً للموقف المضحكة التي تحدث معها خلال عملها. وقد نرى النجمة ياسمين عبد العزيز متنكرة بزي رجل كي تتمكن من أداء مهامها الأمنية.