0 LIKES

للمتوجهين إلى شرم الشيخ... إليكم أفضل الفنادق

الإثنين، 29 فبراير 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

حين يسافر شخص ما، فهو يولي اهمية كبرى للفندق الذي سيقيم به، ويبحث بشكل مكثف عن أفضل الفنادق المتواجدة في المنطقة التي يقصدها، بهدف التنعم بإقامة راقية ومليئة بالرفاهية توفر له الراحة الضرورية. وفي حال كانت وجهة سفرك شرم الشيخ في مصر، نطلعك من خلال مقال أنوثة هذا على أفضل فنادق شرم الشيخ.

 

لا تنسي زيارة هذه الأماكن خلال سفرتك الى شرم الشيخ

 

منتجع فور سيزونز Four Seasons Resort


إلى جانب تلال البحر الأحمر، يمكن للسياح الإقامة في فندق فخم ومميز يشكل مختلف وسائل الرفاهية والراحة، وهو منتجع فور سيزونز. تم تجهيزه غرفه بأحدث التقنيات وأكثرها حداثة، بالإضافة إلى تضمينها شرفات واسعة ومطلة على البحر. هذا بالإضافة إلى مسابح خاصة ومطاعم فاخرة وصالات مخصصة ونوادٍ رياضية ومراكز تجميل وعناية بالجسم. وما يضفي الأهمية الى هذا المنتجع هو قربه من الأسواق التجارية في المنطقة.

 

فندق ريكسوس شرم الشيخ Rixos Sharm El Sheikh


في وسط شرم الشيخ المصرية، يمكنك الإقامة في فندق ريكسوس المطل على خليج العقبة وجزيرة تيران. يتميز بشواطئه النظيفة والمكونة من الرمال البيضاء، بالإضافة إلى مرافق مميزة يمكن التمتع بالإقامة فيه، على غرار المسابح النظيفة والمطاعم الفاخرة والبارات الترفيهية. جهزت غرفه بأحدث التقنيات وأكثرها رفاهية لتوفير الراحة للنزلاء، كما تتيز غرفه بإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية. ويضم الفندق أيضاً مركزاً للعناية بالجسم إلى جانب قاعات مخصصة للرياضة على مختلف أنواعها.

 

نصائح لقضاء اجمل اجازة في شرم الشيخ

 

منتجع بارون Baron Resort Sharm El Sheikh


يتميز هذا الفندق الفاخر بأنه يضم مسبحاً خاصاً على شكل بحيرة، ما جعله محط استقطاب مهم في شرم الشيخ للسياح المتوافدين من مختلف أنحاء العالم. هو فندق ذات النجوم الخمسة، ويضم عدداً كبيراً من المطاعم المهمة والفاخرة، إلى جانب أماكن مخصصة للسباحة يقصدها محبو الغوص والرياضات المائية. أما غرفه فقد جهزت بأحدث الوسائل وأكثرها راحة، فالأثاث مصنوع من القطن الطبيعي المريح، مع إطلالة تتنوع بين البحر الأحمر ودزيرة تيران وحدائق المنتجع الخاصة. ويضم أيضاً نادياً خاصاً للاستراحة مع توفر خدمة التدليك المصري، بالإضافة إلى قاعات السونا والنوادي الرياضية.