توم كروز بعد البوتوكس
يوميات المشاهير
كيف بدا توم كروز بعد البوتوكس؟
والدة حلا الترك
يوميات المشاهير
حلا الترك بين والدتها ودنيا بطمة

ما هي المعلومات التي لا تعرفينها عن ليوناردو دي كابريو؟

الأربعاء، 02 مارس 2016
معلومات لا تعرفينها عن ليوناردو دي كابريو

إن كنت من محبات الممثل ليوناردو دي كابريو والمعجبات به بالطبع هناك أمور غفلت عنها ولم تعرفينها من قبل عن هذا الممثل الناجح الذي نال الأوسكار مؤخراً. تعرفي الى بعض المعلومات التي لا تعرفينها عن ليوناردو دي كابريو من خلال مقال اليوم من أنوثة.

 

- ليوناردو دي كابريو معروف بحبه للحيوانات وهو متابع للمؤتمرات والمحاضرات التي تتناول هذا الموضوع كما أنه ناشط بيئي يجمع الاموال لأهداف تختص بالمحافظة على البيئة. خلال تصويره لفيلم تيتانيك كان ليوناردو دي كابريو يمكل سحلية خلال تصويره لفيلم التايتانيك وكان يحملها الى موقع التصوير على الرغم من عدم تحبيذ المخرج لذلك.

 

كيف كانت ردة فعل ليوناردو دي كابريو بعد لمس ليدي غاغا له؟

 

- يعتبر ليوناردو دي كابريو من اكرم النجوم لأنه يمارس جهوداً متواصلة من أجل مساعدة المنظمات الخيرية فقد ألغى مرة حفلة عيد ميلاده لأجل إقامة تجمع خيري كبير.

 

- نال ليوناردو دي كابريو إعجاب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حين أشاد به لزيارته الى مدينة سان بطرسبرغ من اجل حضور مؤتمر حول حماية النمور.

 

- كان ليوناردو دي كابريو مدمناً على التدخين في السنوات الماضية إلا أنه حاول التملص من هذه العادة مستخدماً السجائر الإلكترونية وقد نجح بهذا الأمر في السنوات الأخيرة.

 

- يملك ليوناردو دي كابريو جزيرة في اميركا الوسطى وقد اشتراها عام 2005 وينوي تحويلها الى منتجع صديق للبيئة.

 

من هم أوسم النجوم العزاب؟

 

- والدة ليوناردو دي كابريو هي ألمانية لذلك لغته الثانية تعد الألمانية وهو يتكلمها بطلاقة وقد أطل بعدة مقابلات مع وسائل إعلام ألمانية ولم يستخدم اللغة الغنكليزية في تلك اللقاءات.