0 LIKES

أظهري روعة خاتم الزواج بصور مبتكرة ومميزة!

الإثنين، 07 مارس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

لخاتم الزفاف قيمة كبيرة لدى العروسين، وخصوصاً العروس التي تنتظر هذا اليوم المميز لترتدي الخاتم الذي يربطها بشاب أحلامها. لذا لا بد من أن يتم إبراز هذا الخاتم وقيمته المعنوية والمميزة بطرق رائعة في الصور. إليك من أنوثة مجموعة طرق مبتكرة لتصوير خاتم الزفاف.

 

أفكار مميزة لجلسات تصوير ما قبل الزفاف

 

أولاً، تصوير الخاتم مع فستان الزفاف

 

في حال رغبت في إبراز روعة جمال الخاتم والاحتفاظ بذكرى رائعة عن هذا اليوم المميز، ما عليك سوى التقاط صورة له ويبدو في الخلفية جزء من فستانك الأبيض الأنيق، ما يضفي لمسة ملكية إلى الصورة تذكرك بهذه اللحظة السعيدة.

 

ثانياً، باقة الورود لخلفية رائعة لخاتم الزفاف

 

هل تعلمين ما الذي سيشكل خلفية رائعة لصورة خاتم الزفاف؟ إنها باقة الرود التي تحملينها بيدك! يمكن للمصور أن يستعين بهذه الباقة لالتقاط صور مميزة لخاتم الزواج، من خلال وضعه إما في داخلها أو بالقرب منها على طاولة ما، وإما من خلال تعليقه على أحد جوانب الباقة.

 

ثالثاً، بطاقات الدعوة

 

بطاقات دعوة الزفاف يمكن اعتمادها في التقاط صور مميزة لخاتم الزفاف. يمكنك وضع خاتم الزفاف على بطاقة الدعوة والحرص على إظهار تاريخ الزفاف عند التقاط الصورة في خلفية الخاتم.

 

أرقى الخواتم للعروس يوم الزفاف!

 

رابعاً، الديكور المعتمد

 

صورة بسيطة ورائعة يمكنك التقاطها لخاتم الزفاف من خلال اعتماد الزينة المستخدمة في ديكور حفل الزفاف، كالعقد المميزة والورود الملفتة، وحتى عناصر الزينة البسيطة كالأدوات المستعملة في الإنارة والنباتات وغيرها.