كريم لازالة اثر حب الشباب
العناية بالبشرة
اليك طريقة تحضير افضل كريمات لازالة اثار حب الشباب
طريقة استخدام الوان الربيع في المكياج اليومي
اطلالة ومكياج
انتقلي من مكياجك الداكن الى مكياج الربيع الفاتن!
0 LIKES

ما هو أفضل عصير للرجيم؟

الأحد، 13 مارس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
افضل عصير للرجيم

يشكل الرجيم هوساً عند الكثيرات وهن يسعين جاهدات للحصول على جسم رشيق بأقل فترة ممكنة وبأقل عناء، وتشكل الفواكه مرتكزاً أساسياً في اي نظام غذائي جديد أو حتى عصير الفواكه. فما هو أفضل عصير للرجيم؟ هذا ما سنكشفه لكن عبر موقع أنوثة.

 

اليوسفي... من اهم الفواكه للرجيم!

 

افضل عصير للرجيم

 

يعتبر عصير البرقوق من العصائر التي تساعد  في فقدان الوزن، فهو يخفف من الانتفاخ والإمساك، كما ان عصير البرتقال هو من الخيارات التي تحتوي على كميات قليلة من السعرات الحرارية، فإن كوب من عصير البرتقال يحتوي على 112 سعرة حرارية، الا ان أفضل عصير للرجيم هو من دون منازع عصير الجريب فروت.

 

ثمرة الجريب فروت

 

عصير الجريب فروت هو من أهم الأصناف التي عادة ما يتم وصفها ضمن الحميات التي تهدف إلى فقدان الوزن، لذلك إليكم بعض أهم الأمور التي يجب معرفتها عن هذا الصنف المهم:

 

- يحتوي الجريب فروت على الألياف، أي حوالي ما يقارب 2 غرام منها.

 

- إن حصة واحدة من الجريب فروت تحتوي على 53 سعرة حرارية.

 

- 100 جرام من عصير الجريب فروت يحتوي على حوالي 39 سعرة حرارية.

 

- كوب من عصير الجريب فروت يحتوي على 96 سعرة حرارية.

 

- البعض ينصح بتناوله قبل كل وجبة فهو يزيد من احتمالية فقد المزيد من الكيلو جرامات.

 

- يساعد الجريب فروت على استقرار نسبة السكر في الدم، فهو بذلك يقلل من مستويات الأنسولين، وبالتالي يكون الجسم اكثر كفاءة للحصول على الطاقة بدلاً من تخزينها على شكل دهون.

 

- يقول الباحثون أن استنشاق زيت الجريب فروت يؤثر على إنزيمات الكبد، والتي يمكن أن تساعد كبح الرغبة الشديدة في تناول الطعام، أي يحفز من فقدان الوزن.

 

افقدي الوزن مع رجيم عصائر الخضار

 

طرق سهلة لتحضير عصير الجريب فروت

 

يمكن تحضير عصير الجريب فروت بدون أي إضافات، حيث يتم عصر مكوناته ثم تصفيته من البذور، لتوضع بعض مكعبات الثلج، ثم يقدم. كما يمكن إضافة بعض البرتقال المعصور إلى الجريب فروت لزيادة الانتعاش وتحسين الطعم.

إضافة الى ذلك يمكن تحضير عصير الجريب فروت مع البرتقال والكرفس، اذ يتم عصر كلاً من الجريب فروت والبرتقال، ثم يغسل الكرفس ويعصر ويضاف للمكونات السابقة، ثم يصبح جاهزاً للاستمتاع بالطعم.