0 LIKES

انتقلي من مكياجك الداكن الى مكياج الربيع الفاتن!

الأحد، 13 مارس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

المكياج الربيعي من أهم اختيارات المراة في حياتها اليومية مع بداية هذا الفصل الجميل. على المرأة اليوم أن تودع فضل الشتاء بألوانه الداكنة والقوية وتستقبل فصل الربيع مع ألوانه المنعشة والخفيفة. لدى المكياج الربيعي عدة امتيازات تفصله عن الألوان في المكياجات الاخرى وعليك اليوم أن تتعرفي اليه عن كثب كي تحسني استخدامه. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك طريقة استخدام الوان الربيع في المكياج اليومي لتستفيدي منها من الآن فصاعداً.

 

كيف تستخدمين الألوان الفرحة في مكياجك؟

 

- اللجوء الى الألوان الفاتحة كالنيون: في مكياج الربيع عليك أولاً أن تبدأي بتخفيف ألوان الشتاء وتزيدي ألوان الربيع الناعمة في مكياجك اليومي وبشكل خاص على منطقة العيون، لهذا الهدف يمكنك الاستعانة بالأقلام العصرية الملونة المعروفة بأقلام النيون ومن ثم تطبقينها بأسلوب الأيلاينر فوق العين أو في داخلها مع اعتماد ماسكارا لتكثيف الرموش فتحظين بطلة مميزة وجميلة.

 

- استخدام أحمر الشفاه بألوان مشرقة: للمكياج الربيعي الناجح قواعد مهمة من حيث أحمر الشفاه، لذلك عليك أن تلتزمي بتطبيق أحمر الشفاه الربيعي وتستخدمي ذاك المخملي الدافئ بأحمر شفاه مشرق ولامع كالزهري والأحمر المائل على رماني والفوشيا والبرتقالي

 

- ألوان ربيعية للبلاش: من مكملات المكياج الربيعي هو تطبيق البلاش الربيعي على الخدين ولذلك عليك أن تستبدلي الألوان الدافئة في البلاش والألوان النارية أيضاً بالألوان المشؤقة والخفيفة كالزهري والمشمشي والبرتقالي.

 

خطوات لمكياج عيون كبيرة جذابة

 

- الماسكارا الملونة: لفصل الربيع لمسات جميلة يخلفها على وجهك من خلال المكياج الذي تطبقينه فكملي إطلالتك بالماسكارا الملونة فتظر عينيك بإطلالة مشرقة مع ألوان الربيع ونسقي معها أحمر شفاه لامع لإطلالة تشعرك بالإنتعاش والتجدد.