0 LIKES

الشال الكشميري لإطلالة متميزة وعصرية!

الإثنين، 14 مارس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تبرز النساء أناقتهن من خلال الاستعانة بالأكسسوارات المميزة، وخصوصاً الشال الذي يعتبر عنصراً أساسياً من إطلالة بعض النساء. وغالباً ما يبتكرن طرقاً ملفتة ومميزة لتنسيق الشال مع ملابسهن وتبعاً للمناسبة. واليوم نطلعك من خلال مقالنا هذا من أنوثة على أفضل طرق ارتداء شال كشميري للتألق به.

 

الوشاح يتصدّر موضة خريف 2015

 

الطريقة الأولى

تعتمد هذه الطريقة مبدأ ربط الشال حول العنق، وتركه ينسدل بسهولة وسلاسة على الصدر، بهذه الطريقة تحصل المرأة على تميز وفرادة أكبر في إطلالة كاجوال ليوم عمل عادي، أو لنزهة بسيطة.

 

الطريقة الثانية

طريقة أخرى تسهل عليك ارتداء الشال الكشميري، وهي من خلال ربطه بشكل دائري حول العنق، مع ترك طرفيه ينسدلان من الجهتين على الصدر. هذه الطريقة يمكن اعتمادها للاطلالة الكاجوال اليومية، أو الاطلالات العصرية في المناسبات الشخصية.

 

تعرّفي على أبرز صيحات الكنزات لشتاء 2015

 

 

الطريقة الثالثة

لتحصلي على إطلالة مميزة عند ارتداء الشال الكشميري، قومي باعتماد الطريقة الجانبية لارتدائه. والمقصود بها، هي تلك الطريقة الأشبه بالقصة الرومانية لفستان ما، إذ ما عليك سوى وضع الشال على أحد الكتفين، ومن ثم تركه ينسدل على الظهر والصدر معاً، بشكل متساوٍ، ومن ثم ربط الشال تحت الذراع الأخرى. تناسب هذه الطريقة الحفلات الرسمية والخاصة، والنزهات مع الاصدقاء.

 

الطريقة الرابعة

طريقة سهلة وأكثر عملية يمكن اعتمادها للسهرات والمناسبات الضخمة، خصوصاً إن كنت ترتدين فستاناً أنيقاً. تقوم هذه الطريقة على ارتداء الشال الكشميري وكأنه معطف، وذلك من خلال انسداله على الظهر والكتفين والصدر، من كلا الجانبين وبشكل متساوٍ، ومن ثم ربط الجانبين عند وسط الصدر ليبدو وكأنه معطف أو بانشو مميز بألوانه الزاهية.