افكار لترضي زوجتك في عيد الام
حياة زوجية
افكار لترضي زوجتك في عيد الام
اساليب فعالة للاعتذار من الزوج
حياة زوجية
تعلمي كيف تعتذرين من زوجك

اخطاء يجب تجنبها بين المتزوجين حديثاً

الأربعاء، 16 مارس 2016
اخطاء تحدث بين المتزوجين حديثاً

تختلف الصورة المثالية للحياة الزوجية على أرض الواقع فصور الحياة الوردية الخالية من المشاكل يسودها الحب والتفاهم، تصتدم على الأرض بواقع مرير لأن الحياة الزوجية تمتلئ بطبيعتها بالمشاكل المختلفة مما قد يصل الأمر بين المتزوجين إلى عدم التفاهم وقد يحدث الإنفصال. ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من الأخطاء التي تحدث بين المتزوجين حديثاً لمحاولة تجنبها للوصول الى حياة سعيدة.

 

إبتعدي عن هذه العادات المدمرة للعلاقة الزوجية!

 

اخطاء تحدث بين المتزوجين حديثاً

 

- إنجاب الأطفال:الكثير من المتزوجين حديثاً يصابون بالهوس في الرغبة في إنجاب الأطفال في أسرع وقت والواقع إن هذا الأمر ليس بهذه السهولة لأنه قد يتأخر تبعاً لطبيعة العلاقة بينهما.

 

- فقدان التحكم في النفس: قد يحدث عند الاختلاف على أمر ما أن يفقد أحد الزوجين او كليهما التحكم في نفسه وفي أعصابه ويبدأ في الصراخ والشجار ويتملكهما الغضب وهذه الأمور لن تساعد أبداً على حل المشكلة بل إنها ستجعل الأمر يتفاقم أكثر بل الأمر الصحيح هو التفاهم بشكل هادئ حتى يستطيع كل منهما أن يفهم وجهة نظر الطرف الآخر و يصلا معا إلى حل سليم للمشكلة.

 

- الغيرة الزائدة: الغيرة يجب ألا تزيد عن حدها حتى لا يصاب أحد الطرفين بالضيق والضجر من الطرف الآخر كما إنها تعد إهانة له ولذلك يجب على كلا الزوجين أن يتحكما في هذا الأمر.

 

اخطاء تجنبيها للحفاظ على حياة زوجية سعيدة

 

- الحالة المادية: انها من الأكثر الأمور التي تؤدي الى مشاكل زوجية ولذلك يجب أن يتفق الطرفان على الشكل الذي سينفقان به الأموال لأنه قد تتعارض أفكار كل منهما في طريقة الإنفاق والشيء الذي سيتم إنفاق النقود فيه.

 

- تجنب النوم عند الغضب من بعضكما البعض: يجب على كلا الطرفين عند الذهاب إلى الفراش ألا يناما وهما غاضبين من بعضهما فيجب أن يسويا أي خلاف بأي طريقة قبل النوم لأن هذا الشكل من أكثر الأشياء التي تدمر العلاقة بين الزوجين.