0 LIKES

أجمل رحلات على النهر في فرنسا

الخميس، 17 مارس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

الرحلات على النهر هي الأكثر رومنسية وجمالاً ويتمكن السائح من الاستفادة منها خلال زيارته الى باريس وهي أمر لا يجب عليه تفويته. اليك اليوم من أنوثة اجمل الرحلات على النهر في فرنسا لكي تجربينها.

 

رحلة في نهر الرون Rhone


من أجمل الأمور التي يمكن للسائح اختبارها في فرنسا عدا التنقل بالقطار لمشاهدة المعالم التي تحيط به، هي التنقل على متن سفينة تعبر نهو الرون Rhone مثلا، فهذا النهر يعد من الأنهار الرئيسية في أوروبا وتطرح عدة شركات فرنسية رحلات فاخرة على متن مراكب فيه لمدة 10 أيام على الأقل يتمكن السائح خلالها من رؤية الطبيعة الاوروبية من عدة وايا مختلفة عما كان يراه حين يزور فرنسا سيراً على الأقدام مثلا. من نهر الرون يمكن للسائح أن يشاهدالحقول المذهلة في الريف الفرنسي التي تخطف الأنفاس الى جانب الآثار الرومانية والقلاع التاريخية والقصور الملكية الموجودة في البلاد. هذا ويتمتع السائح بمشاهدة قرى صغيرة بطابع عمراني مميز تنتشر على طول النهر.

 

فرنسا... خيار السائح الافضل دائماً

 

رحلة في نهر السين La Seine


أما من ناحية أخرى فيمكنك أن تجولي في نهر السين على متن الباتو باريزيان وهذا النهر ينبع من منطقة بورغوندي شرق وشمال شرق فرنسا، ويصب في لا مانش La Manche مروراً بالعاصمة باريس وطول النهر يبلغ تقريباً حوالي 776 كيلومتراً. السين La Seine هو نهر رئيسي في شمال فرنسا وأحد طريق النقل التجاري كما أنه مصدر جذب سياحي مهم في البلاد وبشكل خاص في باريس. من الاماكن السياحية الرائعة التي يمكنك مشاهدتها منه نذكر كنيسة نوتردام في جزيرة إيل دو لا سيت. فوق هذا النهر يتورع أكثر من 30 جسراً وعلى ضفافه هناك العديد من المعالم الفرنسية كحدائق لوكسمبورغ وبرج إيفل والشانزليزيه.