0 LIKES

تعرفي إلى الشواطئ المفضلة لدى النجوم

الخميس، 17 مارس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

لكل من النجوم والمشاهير أماكنهم المفضلة تماماً كما أطباقهم وألوانهم وهواياتهم. وبعض المواقع العالمية تشكل وجهة دائمة للعديد من النجوم الهادفين الى التمتع بإجازة مريحة وهادئة، بعيداً عن أضواء الشهرة وعدسات الكاميرا. تعرفي معنا اليوم على أكثر الشواطئ التي يحبها النجوم.

 

ما هي أجمل شواطئ البرازيل؟

 

شاطئ ريو دي جينيرو في البرازيل Rio De Janeiro - Brazil

 

تشكل شواطئ ريو دي جينيرو في البرازيل احدى أفضل الوجهات التي يقصدها المشاهير والنجوم للتمتع بغجازة رائعة تحت أشعة الشمس. ونذكر يصورة خاصة شاطئ ايبانيما ذات المناخ الاستوائي الدافئ. ومن أبرز النجوم الذين يترددون الى هذا الشاطئ، نذكر النجمة العالمية مادونا والممثلة الهوليوودية بينيلوبي كروز.

 

سانت بارتس في جزر الكاريبي Saint Barts - Carribean

 

يعتبر شاطئ سانت بارتس في جزر الكاريبي أحد أفضل الشواطئ التي يختارها النجوم للتوجه اليها والاستمتاع بإجازة رائعة مفعمة بالحماس والنشاط، خصوصاً وأن الحياة الليلية مميزة فيها. ومن أبرز النجوم الذين يقصدون هذا الشاطئ، نذكر بيونسيه وجسيكا ألبا وجاي زي، والجدير بالذكر أنهم يملكون يخوتاً كبيرة راسية على الميناء هناك.

 

شاطئ سان تروبيه في فرنسا Saint Tropez - France

 

كل من النجوم سيندي كروفرد وطوم كروز وريهانا وكاثرين زيتا جونز وغيرهم من النجوم يحبون التوجه الى شاطئ سان تروبيه الفرنسي للاستمتاع بوقتهم هناك، ويتجهون بصورة محددة الى الملاهي المنتشرة في أرجائه، إلى جانب الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

 

جزيرة سانت بارتس... وجهة المشاهير المفضلة!

 

شاطئ بوندي في أستراليا Bondi Beach - Australia

 

يتميز هذا الشاطئ في المدينة الأسترالية سيدني برياضاته المائية كركوب الأمواج والإبحار بعيداً والغوص في أعماقه، ما جذب عدداً كبيراً من المشاهير الهواة لهذه الرياضات. ونذكر أبرزهم: هيو جاكمان وباريس هيلتون وليوناردو دي كابريو ونيكول ريتشي. ويعتبر هذا الشاطئ مكاناً رائعاً لعيش مغامرة نادرة.