تعطير الجسم من الداخل
العناية بالبشرة
عطري جسمك من الداخل بهذه الطرق الطبيعية
فوائد الملح للمنطقة الحساسه
صحتك
الملح للمنطقة الحساسة بين الفوائد والأضرار
0 LIKES

ما هي أفضل الزيوت للشعر الجاف؟

الأحد, 20 مارس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
زيت للشعر الجاف

كثيرات هن السيدات اللواتي يعانين من جفاف شعرهن نظراً لعوامل عديدة تؤدي الى اصابة الشعر بالجفاف والتلف، ولذلك نقدم لكي عبر موقع أنوثة عدداً من الزيوت التي يمكن استخدامها لمعالجة الشعر الجاف واعادة اللمعان والنضارة له.

 

حمامات زيت فعالة للشعر الجاف

 

زيوت للشعر الجاف

 

- زيت الروزماري: من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكنك استخدامها على الإطلاق وذلك لإحتوائه على مضادات للأكسدة وفيتامينات، فضلا عن انه مصدر جيد للحديد والكالسيوم. ويساعد زيت الروزمارى ايضا على علاج تقصف الشعر ومشاكل فروة الرأس والقشرة كما انه يعمل ايضا على تعزيز بصيلات الشعر ويؤثر بالإيجاب على نموها.

 

- زيت الجوجوبا: يعمل على ترطيب خصلات الشعر وحمايتها من عوامل التلف الخارجية التى قد تصيب خصلات شعرك مع مرور الوقت. ويتميز زيت الجوجوبا بقدرته على تنظيف فروة الشعر من المواد الكميائية التى قد تلحق بها وتتراكم عليها وبالمواظبة على استخدامه يمكنك الحصول على شعر نظيف لامع.

 

- زيت اللافندر: هو من أكثر الزيوت المستخدمة لعلاج تساقط الشعر، لذلك لا تترددي فى تدليك فروة رأسك بهذا الزيت مع الإسترخاء التام. فهو لن يقوى شعرك فحسب بل انه سيساعد ايضاً على علاج كل مشاكل الفروة.

 

- زيت جوز الهند: أكد الخبراء ان تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند الدافىء مرة بالأسبوع يمنع تساقط الشعر ويزيد من معدل نموه.

 

ماسكات متعددة من زيت اللوز للشعر

 

- زيت الزعتر: يساعد زيت الزعتر على إعادة اللمعان والجمال لشعرك بجانب التخلص نهائياً من البكتيريا والطفيلات التى قد تصيب فروة الرأس وتسبب التهاب سطحها.

 

- زيت الزيتون: هو من أشهر الزيت الطبيعية لعلاج تساقط الشعر والتعزيز من نموه، والمواظبة على استخدام هذا الزيت يساعد على إنعاش جذور الشعر والمساعدة على نموه. ويحتوى زيت الزيتون على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين "د" وفيتامين "هـ" وفيتامين "ب" والتي تحمي من مشاكل تساقط الشعر والصلع.