0 LIKES

كيف تنسقين القميص الطويل مع الحجاب بطرق مبتكرة؟

الإثنين، 21 مارس 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتمتع المراة المحجبة بالقدرة على تنسيق الملابس بطريقة متفننة وعصرية، واليوم اختار موقع انوثة أن يطلعك في هذا المقال على طرق ارتداء القميص الطويل مع الحجاب، كي تكوني أكثر عصرية وتميزاً وفرادة. اتبعي بعض هذه الأساليب وستحصلين على إطلالات ملفتة ومميزة.

 

10 طرق مختلفة لتنسقي الحجاب البيج مع ازيائك

 

أولاً، السروال الضيق

 

الطريقة الأولى والأكثر سهولة هي ارتداء السروال الضيق مع القميص الطويل، ولكن كي تضيفي إلى اطلالتك الفرادة والعصرية، يمكنك اختيار السراويل الملونة او التي تحمل النقوشات الوردية الرائعة. واحرصي حينها على أن يكون القميص الطويل من اللون الأحادي والمتناسق مع أحد الألوان في السروال الضيق.

 

ثانياً، الجينز

 

كثيرات من النساء المحجبات يرغبن بارتداء سروال الجينز مع القميص الطويلة، لذا فإن كنت تبحثين عن الطريقة الأمثل لتنسيق هذا القميص مع الجينز، ما عليك سوى تنسيق الحذاء المسطح الرياضي معه، ويمكنك اختيار بالالوان التي تريدين، او اختاري الحذاء ذات الكعب العالي لاطلالة أكثر أناقة.

 

ثالثاً، السروال القماشي

 

تبرز المراة أناقتها في المناسبات الرسمية من خلال السروال القماشي، ولكن للمرأة المحجبة أسلوبها الخاص في الأناقة عندما ترتدي هذا السروال. فهي تستطيع بكل سهولة أن تنسقه مع القميص الطويل، وكي تضفي الرقي الى اطلالتها، عليها أن تنسق معه الحذاء المسطح الكاجوال، أو الحذاء ذات الكعب العالي. ويمكن ان تختار المراة المحجبة أن ترتدي القميص الطويل ذات النقوشات الوردية الملفتة مع السروال القماشي الكلاسيكي.

 

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس

 

رابعاً، الأحزمة

 

تساعد الأحزمة على إبراز جمال المراة المحجبة خصوصاً عندما ترتدي القميص الطويل، لذا يمكنها أن تختار ارتداء القميص باللون الأحادي وتزيين وسطه بحزام رائع، ذات لون متناسق مع لون الحجاب الذي ترتديه. كما تستطيع أن تنسق الحقيبة اليدوية الملائمة لهذه الإطلالة.