اخت كارينا كابور
يوميات المشاهير
من هي شقيقة كارينا كابور؟
زاك ايفرون
سيرة المشاهير
تعرفي الى الممثل الشاب زاك ايفرون

كيف حقق حسين الجسمي احلامه الفنية؟

الثلاثاء، 22 مارس 2016
حسين الجسمي

حسين الجسمي... فنان عربي مشهور في الأوساط الفنية العربية، تمكن من تحقيق شهرة واسعة بفضل موهبته التي برزت بقوة في العام 2002 حين طرح ألبومه الاول، والذي نال على إثره استحسان الجمهور الخليحي أولاً، والجمهور العربي ثانياً.  لنتعرف معاً عن كثب على النجم حسين الجسمي.

 

حسين الجسمي يعلن أنه وجد فتاة أحلامه... من تكون؟

 

حياته

 

ولد حسين الجسمي في 15 آب من العام 1979، في الإمارات الععربية المتحدة. استهواه عالم الموسيقى والغناء منذ صغره، فتعلم العزف على بعض الآلات الموسيقية وأبرزها البيانو والعود. ومن ثم انطلق في سن السابعة عشر في المجال الغنائي، برفقة إخوته الذين خاضوا غمار العزف والتلحين والغناء، بصورة خاصة شقيقه فهد الذي أصبح أحد أهم الملحنين في الإمارات العربية.

 

من هن اكثر الفنانات العرب زواجاً؟

 

مسيرته الفنية

 

بدأ حسين الجسمي مسيرته الفنية في كنف عائلة فنية حيث أسس مع غخوته "فرقة الخليج" وهي فرقة موسيقية متخصصة في إحياء الحفلات والمناسبات والأفراح في البلاد، وتحديداً المنطقة الشرقية منها. في سن السابعة عشر، اشترك الجسمي في برنامج فني للبحث عن المواهب، ضمن مهرجان دبي للتسوق، حيث تمكن من الفوز بالمرتبة الأولى عن فئة الهواة.

بعد هذا الفوز، تمكن الجسمي من اكتساب قلب الجمهور الشاب في الإمارات بفضل موهبته المميزة والجديدة في عالم الغناء، فتعاون مع شركة روتانا للصوتيان والمرئيات، وخطى خطوته الأولى في المجال الفني من خلال إطلاق ألبومه الأول في العام 2002، بعنوان قاصد.

وتتالت نجاحاته من بعده ليحقق شهرة تخطت بلده الإمارات، ووصلت الى العالم العربي أجمع.