0 LIKES

اين يجب ان تقيمي خلال سفرتك الى ماليزيا؟

الإثنين، 04 أبريل 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

يعتبر السفر الى ماليزيا إحدى أفضل الرحلات التي يمكن القيام بها الى خارج البلاد، ولكن تبقى الإقامة الهاجس الوحيد والأساسي للمسافرين. ولكل من يخطط للسفر الى ماليزيا، نقدم لكم هذه اللائحة من انوثة لأفضل فنادق ماليزيا، لتختاري منها ما يناسبك.

 

سافري معنا الى ماليزيا... جنّة السواح النابضة بالحياة

 

فندق ويستن كوالامبور Westin Kuala Lumpur

 

هو أحد أفخم الفنادق في ماليزيا، يتميز بمواصفاته الموازية للعالمية، حيث يوفر الخدمات المتعددة التي تؤمن الرفاهية والراحة لنزلائه. يتميز بغرفه الكبيرة والمجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، بالإضافة الى مجموعة واسعة من الصالات المخصصة للطعام والترفيه والتسلية. يتألف هذا الفندق بشكل عام من 443 غرفة وصالة.

 

فندق ماندرين اوريانتال كوالامبور Mandarin Oriental Kuala Lumpur

 

يضم هذا الفندق الفاخر والفخم مجموعة واسعة من الغرف المجهزة بأحدث التجهيزات التي توفر الراحة لنزلائه. وأبرز ما يميز هذا الفندق هي التحف الفنية التي تزين جدرانه وطالاته الفسيحة وقاعاته المتعددة، هذا بالإضافة الى صالات الترفيه والرياضة والمطاعم الفاخرة. يستمتع الزوار يتناول العشاء على وقع موسيقى هادئة ومميزة، بالإضافة الى تنوع الأطباق المقدمة لهم.

 

تعرفي إلى روعة جمال ماليزيا بالصور!

 

منتجع بانكور لوت Pangkor Laut Resort

 

يقع هذا الفندق في إحدى اجمل الأمكنة الموجودة في ماليزيا، وسط غابات يعود تاريخها الى ملايين السنين، ما يوفر متعة مميزة لنزلائه فيمضون إجازة ممتعة في أوساط الطبيعة. ويعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق المتوافرة في ماليزيا، إذ يضم احدث التقنيات واساليب الراحة لزواره. ويوفر هذا الفندق أيضاً إطلالة رائعة على البحر حيث يستطيع الزوار الاستمتاع بوقتهم بالقرب من الشواطئ الرملية والمياه النظيفة.