0 LIKES

إقضي اجمل العطل في منتجعات المالديف

الجمعة، 15 أبريل 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

من أجمل المنتجعات لقضاء العطل ننصحك بمنتجعات المالديف الخلابة التي تقدم لك اجازة لطالما حلمت بها، ونحن اليوم سنعرفك الى الأفضل بينها عن كثب من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

جزر المالديف تطلق رحلات استجمامية لسكان الخليج العربي

 

أنانترا فيلي مالجيف ريزورت Anantra Veli Maldives Resort

يوفر هذا المنتجع تجربة مميزة على الشاطئ وتجدين فيه مركزاً للرياضة مع شواطئ رملية محيطة به وبنغلات مميزة وفاخرة فوق المياه. يوفر هذا المنتجع بنغلات خاصة لكل السياح وفيها كل وسائل الراحة ويقدم أيضاً خدمات السبا والمساج الذي يريح الجسم ويوفر صفوفاً لليوغا.

 

منتجع وسبا هايد أواي Hideaway Beach Resort and Spa

تجدين في هذا المنتجع أماكن إقامة فاخرة لسياحة من العمر في جزر المالديف وفي الفيلات المقسمة تجدين حدائق خارجية خاصة مع إمكانية للدخول على الشواطئ. جميع الغرف فيها تأمينات للراحة الشخصية مع ذلك يؤمن المنتجع لك مركز للعلاج بالمساج وسبا من الدرجة الأولى الى جانب مجمع رياضي وملعبي تنس ومسبحين خارجيين ومسبح للأطفال.

 

اختبري شهر عسل خيالي في جزر المالديف

 

كورومبا المالديف Kurumba Maldives

يقع هذا المنتجع في المالديف على جزيرة استوائية خاصة  ويتميز بشواطئ جميلة وفيه منتجعات بمياه عذبة في الهواء الطلق مع ملاعب للتنس ومركز للياقة البدنية. في السبا داخل المنتجع هناك مجموعة من العلاجات الفريدة من نوعها يمكنك الاستفادة منها خلال الرحلة. كما يقدم لك المنتجع جزر وجولات لصيد الأسماك مع رحلات استكشافية.

 

منتجع وسبا بارادايس آيلاند Paradise Island Resort And Spa

يتميز هذا المنتجع بخدمته الراقية والفخمة وفيه تراس خاص وإطلالات هادئة على المحيط. يشمل هذا المكان كل وسائل الراحة ويضم مركزاً للياقة البدنية مع ملاعب للتنس وفيه معدات الغطس والعوم لمحبي الرياضات البحرية.