كيف تنسين شريكك حبيبته السابقة
حياة زوجية
ساعدي شريكك لنسيان حبيبته السابقة وتربعي على عرش قلبه
اسباب تشعر الزوجة بالوحدة
حياة زوجية
احذروا هذه التصرفات التي تشعر الزوجة بالوحدة

كيف تجذبين الرجل في موعدكما الأول؟

الأحد، 17 أبريل 2016
طريقة جذب الرجل في الموعد الاول

يتساءل الكثيرون عن كيفية جذب الطرف الآخر خصوصاً في الموعد الأول، فعلى هذا الموعد تبنى الآمال الكبيرة لبناء علاقة مميزة تستمر الى الابد، وعلى اساسها يمكن تأسيس مستقبل ناجح. ولكن لجذب الرجل هناك بعض الأسس الواجب التنبه لها. فما هي طريقة جذب الرجل في الموعد الأول؟ الاجابة في الموضوع التالي من أنوثة.

٧ نصائح ليغرم بك من النظرة الاولى

أولاً، المرح

في هذه المرحلة من التعارف لا بد أن تظهري جانبك المرح والممتع، كي لا يشعر الرجل أنه أمام امرأة لا تجيد سوى الانتقاد والتذمر. ابتعدي قدر الممكن أن التذمر والتأفف، بل حاولي أن تمزحي وتظهري جانبك المرح.

ثانياً، الجدية والثقة بالنفس

من المهم أيضاً في الموعد الأول أن تظهري جديتك وثقتك بالنفس، حيث يشعر الرجل أنك تعرفين ماذا تريدين وأنك تثقين من نفسك ومن قراراتك التي تتخذينها. تفادي إظهار ترددك وتوترك، بل كوني واثقة من كلامك.

اسوأ ما قد ترتكبه النساء في اللقاء الأول

ثالثاً، الجمال والأناقة

الرجل بطبعه يميل الى الاعتماد على نظره في بناء نظرته ورأيه الأولي تجاه أي موضوع، لذا عليك أن تبرزي جمالك بطريقة مميزة وأنيقة من دون المبالغة في التبرج والمكياج، بل اعتمدي على البساطة والنعومة لتظهري أنوثتك بطريقة ناعمة.

رابعاً، المعرفة واللباقة في التصرف

حاولي مناقشة الرجل في الأمور التي يحبها، ما إن يحدثك عن أمر ما يحبه أو يستهويه، فمن المفضل أن تقومي بسؤاله عن الموضوع أو أن تجدي أمراً مشتركاً بينكما للتحدث عنه. ومن المهم أيضاً أن تبدي معرفتك في الأساليب اللائقة في التصرف في الاماكن العامة، حيث أنك تبادرين ولو لمرة واحدة، كأن تبادري إلى الدفع في نهاية العشاء أو الغداء، وبالطبع لن يقبل، ولكنها مبادرة لطيفة منك.