0 LIKES

The 13... أغلى فندق في العالم!

الخميس, 21 أبريل 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

في حين تتنافس الدول في ما بينها لحشد اكبر عدد من السياح سنوياً، تبرز على الساحة المنافسة الكبرى في إنشاء الفنادق الفخمة والراقية التي تؤمن لنزلائها الاقامة الفاخرة والمريحة. وفي هذا المقال من أنوثة، نعرفك على أغلى فندق في العالم، وهو فندق The 13، إكتشفي تفاصيله ومزاياه وسعره في هذا الموضوع.

 

تعرفي بالصور الى اجمل الفنادق المقامة على منحدرات حول العالم

 

موقعه الجغرافي


في قارة آسيا، وتحديداً في الجهة الشرقية القصوى لهذه القارة، يقع أغلى فندق في العالم، وهو متوقع أن يفتح أبوابه لاستقبال السياح في هذا الصيف. إنه فندق The 13 المشيد في الصين، وأكثر دقة في مدينة ماكاو الصينية.

 

تكلفته


صمم هذا الفندق الفخم وزين من الداخل والخارج، وخصصت أقسامه لعدة استعمالات، بقيمة تبلغ حوالى 1.4 بليون دولار، ما جعله يتربع على عرش الفنادق الاغلى ثمناً في العالم.

 

تعرّفي معنا على افضل 4 فنادق في شرم الشيخ

 

مزايا الفندق


من الناحية الهندسية، صمم هذا الفندق الفاخر والراقي بطريقة تجمع بين الحاضر والعصر الباروكي، حيث استعمل في هندسته الزجاج الملون، والكريستال والمنحوتات الفنية واللوحات الفنية الرائعة. أما من الداخل فقد زينت جدرانه سواء بالرخام أو بالذهب الأصفر المميز، الذي يذكر نزلاءه بالحقبات التاريخة التراثية الرائعة.

 

يقسم الفندق الى 200 جناح خاص مصممة على شكل فيلات فخمة، توفر للسياح فرصة الاستمتاع بإقامة هانئة وهادئة، من دون أن ننسى الخصوصية الفردية. ويضم الفندق كذلك 6 مطاعم فخمة وبارات صمم ديكورها على الطريقة الباروكية، وزينت من الداخل بالمنحوتات والاعمال الفنية الحرفية الرائعة، وهي تجمع أنواع عالمية من الاطباق، حيث يتسنى للزوار أن يستمتعوا بتناول اشهى المأكولات العالمية التقليدية. هذا بالإضافة الى الحمامات الرومانية المصممة من الرخام، والمزينة بالكريستال لتمنح النزلاء شعوراً بالعودة الى العصور الغابرة.

 

ولا يمكن التغاضي عن الغرفة الملكية الرائعة التصميم، حيث جهزت بمختلف وسائل الراحة والرفاهية، ونحتت أسرتها بطريقة راقية مستوحاة من الحقبات السابقة، ويطغى عليها اللون الذهبي الفاخر.