0 LIKES

لعروس ربيع 2017... هذه أبرز صيحات الفساتين!

الأحد، 24 أبريل 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتنوع في كل سنة صيحات فساتين الاعراس، وتبرز جمال العروس بطريقة ملفتة ومميزة، فتحصل الأخيرة على إطلالة جاذبة وساحرة. ولربيع 2017، برزت صيحات رائعة ومبتكرة، اعتمدها كبار المصممين العالميين ليمنحوا العروس الأناقة التي تبحث عنها. وأنوثة قام بجولة على أبرز صيحات فساتين الأعراس لربيع وصيف 2017، ليعرفك عليها في المقال التالي.

 

الفخامة والابداع يميزان فساتين اعراس ايلي صعب لربيع 2017

 

التنورة الضيقة


من أبرز صيحات فساتين العروس لربيع 2017، برزت التنورة الضيقة للفستان، التي تبرز جمال العروس بأسلوب راقٍ ولطيف. وزينت التنورة بأناقة ملفتة مع بعض التطريزات أو الدانيتل أو الشك، وبهذه الطريقة تتألق العروس بإطلالة عصرية مفعمة بالأنوثة.

 

فساتين الاعراس القصيرة


ابرز الصيحات التي اعتمدت لربيع 2017، والتي تمنح العروس إطلالة عصرية، نذكر الفساتين القصيرة المزينة بالدانتيل أو القماش الشفاف. ومن الملفت في هذا التصميم النعومة التي اعتمدها المصممون ليبرزوا اناقة العروس بطريقة راقية.

 

الكاب الانيق


في ربيع 2017، ان كنت تستعدين لحفل زفافك، وترغبين بالحصول على اطلالة انيقة وعصرية في آن معاً، ما عليك سوى اعتماد الكاب الانيق مع الفستان الابيض. والكاب الانيق، المصنوع من الدانتيل أو القماش الشفاف المطرز، هو إحدى صيحات فساتين الاعراس لربيع 2017.

 

السراويل البيضاء


من أبرز صيحات فساتين الاعراس لربيع 2017، هو الاستغناء عن التنورة الطويلة، واستبدالها بالسراويل البيضاء الضيقة أو الواسعة، تبعاً لتصميم البذلة للعروس. ويمكن للعروس الباحثة عن اطلالة عصرية ان تختار السروال الابيض المخصص لحفل زفافها، مع التصميم المذهل والانيق في النصف العلوي من الجسم.

 

فساتين اعراس ماركيزا ربيع 2017... قمة التصاميم المبتكرة

 

ألوان الباستيل


في ربيع 2017، تبرز صيحة فساتين الاعراس بألوان الباستيل الهادئة والناعمة، حيث يمكن للعروس الباحثة عن الفرادة في اطلالتها والساعية الى الخروج عن التقاليد، أن تختار الفستان بأحد ألوان الباستيل اللطيفة التي تظهر جمالها بطريقة ناعمة.