تفسير حلم الجاكيت
تفسير احلام
الجاكيت في المنام... زواج وربح
احلام تدل على الزواج
تفسير احلام
إن رأيت هذه الأحلام فأنت على أبواب الزواج
0 LIKES

الماء العكر في المنام خلاص وحرية

الأربعاء، 27 أبريل 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

رؤية الماء في المنام تنقسم الى عدة تفسيرات مختلفة لا يعي الحالم كيف يفسرها في حياته اليومية، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك تفسير حلم الماء ككل وحلم الماء العكر بشكل خاص.

 

ما هو تفسير البحر الهائج في حلمك؟

 

تفسير حلم الماء بمعانيه المختلفة

 

يدل الماء في المنام على الحياة الطيبة وإن رأى الإنسان في بيته ماء في المنام سينال بذلك مالاً وسعادة. الماء الصافي في المنام يدل على العدل ومن يشرب الماء في المنام فسيسلم من العدو وستكون الحياة أمامه خصبة ومن يشرب الكثير من الماء في المنام له العمر الطويل. بحال قدم شخص ما للحالم الماء وكانت امرأته حامل سيولد له وإن حمل هو الماء في قدح فستحمل زوجته، وإن كان الماء صافياً فسينال الخير من زوجته وولده. إن مشى الحالم فوق الماء في المنام دل الأمر على أنه رجل إيمان أو أن السفر يلوح له في الأفق. من ناحية أخرى إن وقع الحالم في ماء عميق سينال نصيباً من الدنيا مع النعمة والسرور. من الممكن أن ينظر الحالم في منامه الى الماء ويرى وجهه حسناً هنا يدل الأمر الى أنه سيحسن الخير الى جيرانه وأهله والماء العذب أيضاً هو رزق وخير وحلال وطيبة قلب.

 

المحيط في المنام... ربح وحكمة!

 

الماء العكر في المنام

 

الى جانب التفسيرات التي قدمنها هناك أيضاً رؤية الماء العكر في المنام، فإن اغتسل فيه الحالم وكان يعاني من شدة ما فالأمر يعني بأنه سيتخلص منها وإما إن كان مريضاً فسيشفى وإن كان سجيناً سيطلق سراحه.