حفل Time 100 Gala
يوميات المشاهير
اطلالات بسيطة وراقية للنجمات في حفل Time 100 Gala
سلمى رشيد انستقرام
يوميات المشاهير
ما جديد سلمى رشيد على انستقرام؟
0 LIKES

تعرفي معنا اكثر على حياة النجم التركي اوزجان دنيز

الأربعاء, 27 أبريل 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
اوزجان دنيز

اسمه يعني البحر، وهو متحرك دوماً الى الأمام والى مزيد من التألق كالبحر، هو اوزجان دنيز الممثل والمغني التركي الذي أسر قلوب الكثير من الفتيات من خلال سحر عينيه، واطلالته المميزة، فمن هو اوزجان دنيز؟ سيرة خياته المليئة بالأحداث سنقدمها لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

من فاز بلقب الفنان الأعلى أجراً في تركيا؟

 

سيرة حياة اوزجان دنيز

 

اوزجان دينيز مغني وممثل وملحن تركي ولد في 19 أيار 1972 في انقرة، وهو ثاني طفل في العائلة التي عاش في كنفها حتى عمر الخمس سنوات في أنقرة، الا ان أوزجان قضى معظم طفولته في أيدن في منطقه بحر ايجه بعدما هاجرت عائلته الى هناك.

 

ان شعبية أوزجان، الذي اكتسب شهرة كبيرة، هي نتيجة مسيرته الطويلة في عالم الفن، هو الذي بدأ مسيرته الفنية في عمر مبكر جداً كمغني، أسس في سن الـ14 فرقة موسيقية خاصة بها اطلق عليها اسم "البحر الازرق" ثم انتقل الى المانيا عام 1989، حيث حصل على فرصته الكبيرة في الغناء حين اكتشف احد المنتجين موهبته الغنائية. وبعدها عاد الى تركيا عام 1991 حيث اصبح من اهم المغنين الاتراك في التسعينات واصدر العديد من الالبومات الغنائيه وفاز بالعديد من الجوائز.

 

بالصور ابطال المسلسلات التركية مع زوجاتهم

 

لم يكتف اوزجان بالغناء بل تعداه الى التمثيل، حيث شارك في عشرات المسلسلات والأفلام التركية، منذ العام 2002، حيث تمكن من تجسيد العديد من الشخصيات التي لا تنسى، الا ان شهرته في العالم العربي، كانت من خلال مسلسل "قصر الحب" عام 2009، ومسلسل "ندى العمر" الذي لعب فيه دور جهاد عام 2011.

الجدير بالذكر أن النجم أوزجان دنيز على علاقة قوية بعارضة أزياء تركية تدعى عائشة كورويا ومن المنتظر أن يتم الارتباط بينه في وقت قريب.