طريقة التعبير عن المشاعر للزوج
حياة زوجية
كيف تعبرين عن مشاعرك لزوجك؟
زوجي متشدد
حياة زوجية
زوجك متشدد؟ اليك طريقة التعامل معه
0 LIKES

اسرار عن دماغ الرجل يجب ان تعرفها المرأة

الأحد، 01 مايو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
اسرار عن دماغ الرجل يجب ان تعرفها المرأة

يختلف دماغ الرجل عن دماغ المرأة ما يجعلها تواجه الكثير من المصاعب في فهم دماغه وكيف يفكر، لا سيما وان دماغ الرجل يحمل في طياته الكثير من الاسرار والخفايا، ولذلك نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة اسرار عن دماغ الرجل يجب ان تعرفها المرأة، لكي تعرفي كيف تتعاملين مع الرجل في المستقبل.

 

اكتشفي أسرار الرجال وتعلمي منها

 

- الذاكرة: ان ذاكرة الرجل التصويرية التكتيكية لا تسمح له بتذكر الكثير من الأمور على عكس المرأة التي تتمتع بذاكرة عاطفية كبيرة تختزن الكثير من التفاصيل. لذا إذا لم يتذكر عيد ميلادك فليس لأنه لا يحبك بل لأن ذاكرته غير مبرمجة على حفظ التواريخ.

 

- الاستماع: يستعمل الرجل جزءاً واحداً من الدماغ للاستماع بينما تستخدم النساء الجزئين معا. لذا لا تتحدثي معه عن امور هامة بينما يقوم هو بعمل آخر مثل لذلك، قدمي له رؤوس أقلام حول ما تريدي أن تقوليه، في وقت يكون مهتماً بالاستماع اليك

 

- البكاء:  الرجل لا يبكي لا لأن لا عواطف لديه، لكن لأنهم يملكون قنوات دمعية أقل من النساء، كما ان الرجال بطبيعتهم يستجيبون للمواقف الحزينة بطريقة مختلفة عن النساء.

 

لغة الجسد عند الرجل... متى تفهمها النساء؟

 

- التستوستيرون: ان هرمون التستوستيرون موجود بشكل كبير جداً في دماغ الرجل وهذا الهرمون يجعله منافساً وشرساً وقوياً في المقابل فان هذا الهرمون الموجود عند المرأة يكون بشكل اقل بكثير.

 

- الألم: ان طبيعة اجسام النساء يجعلهن يشعرون بالالم بطريقة عاطفية على عكس طبيعة الرجال، كما ان الرجال يسجبون للألم بطريقة تحليلية.

 

- الدفاع عن النفس: يملك الرجال ان الخلايا العصبية الخاصة الموجودة عند الرجال ستجعلهم يستكشفون البيئة والتحديات التي تحيط به، وتسمح له بتقوع المخاطر بطريقة فطرية، لهذا تجده دائماً يحدد منطقة سلطته وخط الدفاع ويعتبر اي تعدي على منطقته تهديداً شخصياً له.