0 LIKES

الجمال الكوري يسحرنا... فما هي اسراره؟

الأربعاء، 04 مايو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

نستوحي دوماً ابتكاراتنا من الطقوس المعتمدة في منبع الجمال آسيا. ومن هذا المنطلق، ابتكرت علامة Made in Sephora لهذا الموسم أيضاً، مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل صغيرة الحجم بما فيها منتجات الماسك مميّزة التصميم. تتضمن هذه المجموعة مستحضرات مكياج Cushion (البلاش ومستحضر الإضاءة وأحمر الشفاه) تعزّز جمالك بحق، بالإضافة إلى مجموعة ماسكات فعالة غنية بالمكوّنات النشطة المفيدة وهي تتغلغل حتى أعماق البشرة، وتعالج كل منطقة في جسمك من رأس أنفك حتى أخمص قدميك! النتيجة؟ بشرة رائعة تعكس جمال بشرة السيّدات الكوريات.

 

Wonderful Cushion - Healthy Glow Cream Blush

 

تفتخر مجموعة مستحضرات التجميل Cushion بإطلاق منتجها الأجدد وهو البلاش الذي يمنح خديك إشراقة صحية فورية. يتوفر البلاش في خمسة ألوان منعشة بلمسة ماتية أو قزحية برّاقة. يتميّز البلاش برأس اسفنجي يخرج منه المنتج الذي ينساب بسهولة تامة فوق الخدود من أجل منحك إشراقة حيوية ندية. فلنرحّب معاً بهذا المستحضر الجديد المتوفر بألوان مختلفة والذي يمنح نتيجة متماسكة وتغطية قابلة للتعزيز وإشراقة طبيعية المظهر.

 

Wonderful Cushion - Natural Glow Face Luminizer

 

كيف يمكنك تعزيز إشراقة وجهك بدون تغطية سميكة متكتّلة والحصول على نضارة طبيعية والحفاظ على مكياج ثابت لساعات طويلة؟ يمنحك منتج الإضاءة هذا كل تلك النتائج التي ترغبين بها. فبفضل رأسه الاسفنجي، يتيح لك إبراز تلك المناطق في وجهك اللافتة للنظر ويمنحك نتيجة طبيعية جداً.

 

دليلك لتواكبي صيحة تحديد العيون وتحصلي على نظرة جذابة

 

Wonderful Cushion - Matte Lip Cream

 

سواء كنت ترغبين في إضفاء لمسة طبيعية على شفتيك أو تعزيز جمالهما بألوان قوية ثابتة مع تغطية مثالية في كلتا الحالتين، فلا تتردّدي في اختيار أحمر الشفاه الكريمي هذا بتركيبة البودرة وتغطية ماتية. يتمتّع هذا المنتج بقوام صمغي داخل رأس اسفنجي ويوفر إحساساً ممتعاً بحق عند استخدامه في كل مرّة. يمنحك أحمر الشفاه راحة مطلقة بفضل تركيبته الغنية بزبدة الشيا. إنها الطريقة المثالية للحصول على شفاه رائعة بإطلالة عصرية!

 

Aloe Vera Hand Mask

 

من منا لا ترغب في يدين مشبعتي الترطيب ومنابت أظافر ناعمة؟ يتضمن هذا الماسك كل المكوّنات التي تمنحك النتيجة التي تحلمين بها: كل ما عليك فعله هو ارتداء زوج القفازات الغني بخلاصة الألوة فيرا لمدة 15 دقيقة. يا له من علاج سهل وسريع وعملي!

 

Avocado Hand Mask

 

يشكل ماسك اليدين هذا ابتكاراً ثورياً بحد ذاته إذ يتمتع بمفعول مُغذٍ ومرمّم بامتياز. كما يتميّز بسمة إضافية أروع بعد: فالمنتج لا يسيل عند استخدامه بفضل تركيبته المشبعة الذكية المتوفرة في زوج قفازات.

 

Argan Hand Mask

 

لا يمكنك مقاومة ماسك اليدين هذا الغني بزيت الأركان. فهو يحتوي على تركيبة ثورية بخصائص تساعد يديك على مقاومة علامات الشيخوخة وتعزيز تجانس البشرة. نعشق هذا المنتج لأنه سهل الاستخدام، إذ يتميّز بزوج قفازات مرنة لن تعيق تحركاتك. فيمكنك ارتداء ملابسك والطباعة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر ومواصلة اتصالاتك على هاتفك الذكي وأنت مرتدية القفازَين!

 

اسرار الجمال بين يديك

 

Rose Lip Mask

 

هذا الماسك مخصّص للشفاه التي غالباً ما ننسى العناية بها. ولذلك، نضع بين يديك هذا الماسك المميّز للعناية بالشفاه. يوفر هذا الماسك عناية فائقة لهذه المنطقة الحساسة بفضل تركيبته الغنية بخلاصة الورد بمجرد استخدامه لمدة 15 دقيقة. نتمنى المزيد من الابتكارات الرائعة من سيفورا!

 

Shea Lip Mask

 

يمكنك اليوم الاعتناء بصورة أفضل بشفاهك، بمعدل مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع، بفضل هذا الماسك الغني بخصائص وقائية ومرممة فعّالة. يكفي استخدام هذا الماسك لمدة 15 دقيقة لتمنحي شفتيك ومحيط فمك ترميماً فعالاً ونعومة فائقة وإطلالة رائعة!

 

Sleeping Mask

 

يشكل ماسك الليل ابتكاراً رائعاً إذ يكفي استخدام طبقة رقيقة منه قبل النوم وتركه على بشرتك طوال الليل للحصول على نتيجة سحرية في الصباح. كلّ ما عليك فعله هو اختيار نوع الماسك الذي ترغبين في استخدامه على وجهك طوال الليل، إذ يتوفر هذا الماسك بخصائص عدة: بخلاصة الأفوكادو المغذية، والشاي الأخضر لمكافحة الشوائب وإعادة التوازن إلى البشرة الدهنية، والرمّان بمفعول منشِّط، والطحالب للتخلّص من السموم، وزهرة الأوركيد لمكافحة علامات الشيخوخة، وزهرة اللوتس للترطيب الفائق، والورد لتفتيح البشرة، واللؤلؤ لتوحيد لون البشرة.

 

 

Fiber eye mask

 

التزاماً بطقوس العناية بالجمال الراسخة والمعتمدة في البلدان الآسيوية، ابتكرت سيفورا ماسك العيون الورقي دائري الشكل والغني بالألياف، وهو ابتكار ممتاز يسهل نقله في حقيبتك أينما ذهبت ويأتي بمقاس يناسب تماماً محيط العين. يمنحك ماسك العيون هذا فعالية قصوى في غضون دقائق معدودة. يكفي استخدامه لمدة 15 دقيقة! يتوفر المنتج بخلاصات عدة وهي الأفوكادو المغذي، والشاي الأخضر بمفعول استرخائي، والرمّان المنشّط، والطحالب المنقّية من السموم، وزهرة الأوركيد بخصائص منعِّمة، وزهرة اللوتس المرطّبة، واللؤلؤ لتوحيد لون البشرة، والورد لتفتيح البشرة. تتوفر 8 أنواع ماسك ستخطف أنظارك!

 

 

Second Skin Fiber Face Mask

 

من بين كل الابتكارات الرائعة في عالم الجمال المستوردة من كوريا الجنوبية، لا يمكننا إلا رفع القبعات أمام نتائج ماسك الوجه الورقي الغني بالألياف الذي أعيد ابتكاره على شكل قناع ورقي غاية في الرقة. يتميّز الماسك بمرونة فائقة إذ يلتصق تماماً بالبشرة ويغطي ثنايا الوجه الأكثر دقة ليمنحك بالتالي تغطية متجانسة غنية بتركيبة ثورية تشمل مناطق الوجه كافة. يوفر ماسك الوجه الورقي الرقيق جداً فعالية قصوى في غضون 15 دقيقة ويتضمن مجموعة تركيبات غنية للعناية بالبشرة تستهدف 8 مشاكل للبشرة.

 

وهذا الموسم، تضاف إلى مجموعة ماسك الوجه الورقي ثلاثة أنواع ماسكات جديدة بخلاصة الطحالب والأفوكادو والأوركيد. توفر مجموعة ماسكات الوجه نتائج سحرية في 15 دقيقة فقط: فالماسك الغني بخلاصة الشاي الأخضر ينقي البشرة ويمتص الإفرازات الدهنية الزائدة، أمّا خلاصة الرمّان فتنشّط خلايا الوجه وتعزّز وظائفها، وزهرة اللوتس ترطّب البشرة وتمنحها الاسترخاء التام، واللؤلؤ يوحّد لون البشرة، والورد ينعّم البشرة ويساهم في تفتيح لونها بصورة ملحوظة. وبالنسبة إلى ماسك الوجه بخلاصة الأفوكادو، فيرطّب البشرة ويغذيها، والطحالب تنقي البشرة من السموم، فيما تساهم زهرة الأوركيد في معالجة التجاعيد ومكافحة علامات الشيخوخة. وبفضل مجموعة ماسكات الوجه الورقية، يمكنك تكييف نظام العناية بجمال بشرتك مع كل حاجاتك ورغباتك المتغيِّرة على الدوام.