0 LIKES

إطلالة برونزية طبيعية... بحر ومكياج وشمس

الجمعة، 06 مايو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

عندما ترتدي سيفورا حلة الصيف، فكل أنظارنا تكون شاخصة نحو مستحضرات التجميل الخاصة بهذا الموسم! وهذا الموسم، نسلِّط الضوء على قواعد مكياج جديدة تتلاءم مع الموسم الحار وتتميّز بطابع المتعة تحت أشعة الشمس. فالخدود تبدو أكثر بروزاً مع البرونزر ذات التصميم الفخم المستوحى من ديكور بوّابات القصور الشرقية، وأمّا الأظافر، فتتزيّن بمجموعة واسعة من ألوان الباستيل التي لن تتردّد السيدات البرازيليات في ارتدائها لا بل ستختارها بكل فخر. ونذكر من بين جملة أمور أخرى، أدوات طلاء الأظافر لهاويات جمع هذه الأدوات (أو أي سيّدة)، وأحمر الشفاه الذي يرضي رغبتك مهما كانت: سواء ترغبين في إطلالة كريمية أو لمّاعة أو برّاقة، وهو متوفر في مجموعة واسعة من الألوان بتغطيات مختلفة.

 

 

Sun Disk Limited Edition - إطلالة برونزية ملكية

 

سعياً إلى منحك إطلالة برونزية تحاكي الاسمرار الطبيعي بفعل أشعة الشمس (أو بكل بساطة، بهدف إضفاء لون حيوي على البشرة وتعزيز إطلالتها بضربة فرشاة واحدة فقط)، ارتأينا بأنه لا منتج آخر يضاهي هذا البرونزر الذي يتميّز برائحة زكية وتصميم شرقي يتوفر في علبة مضغوطة بمقاس XXL. يتوفر البرونزر بسعة كبيرة كافية لتغطية الوجه ومنطقة الصدر باللون الزهري أو البرونزي الطبيعي.

 

اكتشفي طريقة عمل اجمل مكياج برونزي

 

فرشاة Mini Multitasker Complexion Brush #45

 

نقدّم لكل محبّات السفر الأنيقات أداة جديدة ستكون رفيق الدرب الذي يلازمهن في كل أسفارهن. إنّها فرشاة البودرة متعدّدة الاستعمالات والمثالية لتطبيق كريم الأساس على اختلاف قوامه، سواء بتركيبة السائل أو الكريم أو البودرة، بفضل شعيرات الفرشاة الاصطناعية الناعمة عالية الجودة. تتيح هذه الفرشاة، بفضل شكلها الدائري وشعيراتها الكثيفة، تطبيق البودرة بشكل منسجم من أجل إطلالة طبيعية شفافة. يسهل توضيب هذه الفرشاة في الحقيبة بفضل حجمها المناسب، ويمكننا بالتالي اصطحابها معنا في كل تنقلاتنا لضمان مكياج ثابت ونظيف أينما كنّا وساعة نشاء. المواصفات: شعيرات اصطناعية، حلقة من الألمنيوم، مقبض خشبي.

 

 

Sephora Rouge Balm - شفاه مشبعة الترطيب وتغطية جذابة

 

يتميّز أحمر الشفاه بتركيبة المرطِّب الغنية التي تغلِّف الشفاه وتمنحها الترطيب الكافي وتضمن وقاية من الشمس بعامل حماية SPF20، وهو يتوفر بألوان زاهية عدة من أجل "شفاه أكثر جمالاً ممّا كانت عليه بالأمس وأكثر جمالاً في الغد". ستشكرك شفاهك على أحمر الشفاه المرطّب الرائع، إذ سيزودها بالعناصر المغذية والنعومة ويعزّز جمالها بشكل ملحوظ.

 

خلطات منزلية لتسمير البشرة

 

Ultra Shine Lip Gel - شفاه لمّاعة للغاية

 

استوحت سيفورا جل الشفاه اللمّاع للغاية من جل طلاء الأظافر الغني باللمعان والعاكس للضوء. يتميّز جل الشفاه بتركيبة خفيفة تغلِّف الشفاه تماماً وتمنحها لمعاناً رائعاً وترطيباً مشبعاً. إنّه ملمّع شفاه كامل المواصفات! يتوفر في 8 ألوان عصرية جديدة.

 

 

Filter Palette - مكياج عيون رائع مثالي للصور الفوتوغرافية

 

عندما يحين الوقت لالتقاط صورة سيلفي جذابة بحق، لا بد من الاستعانة بمنتجين من خط باليت ظلال العيون الجاهزة للاستخدام والمثالية لالتقاط الصور الفوتوغرافية. وسرعان ما أصبح هذان المنتجان من المنتجات الأساسية في مكياج كل امرأة. وفي هذه المجموعة، تتوفر 10 ظلال عيون في مجموعتي ألوان منسجمة من أجل مكياج عيون مثالي وتغطية طبيعية رائعة. فما سرّها؟ إنّها ظلال عيون غنية بالصباغات وتضفي بريقاً مميزاً على مكياج العيون. متوفرة في مجموعتي ألوان منسجمة: #1 Sunbleached و#2 Overcast