0 LIKES

تألقي باجمل شفاه هذا الصيف عبر تقنية الكونتور والالوان الفرحة

الأحد، 08 مايو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

مكياج الشفاه من اهم الخطوات التي يجب التنبه لها للحصول على اطلالة متكاملة، فتماماً كما تخصصين الوقت لكونتور الوجه ومكياج العيون لا بد ان تهتمي بشفاهك ايضاً. فاليك في هذا الموضوع من موقع انوثة الطرق الافضل لحصول على شفاه ملفتة بجمالها من خلال استخدام مستحضرات اساسية متوفرة كلها في متاجر سيفورا.

 

كونتور الشفاه مع هدى بيوتي Huda Beauty


هل تعانين من مشكلة الشفاه الرفيعة او غير المتساوية في الشكل؟ يمكن ان تصححي وتجمّلي شفاهك من خلال استخدام كونتور الشفاه الخاص بهدى بيوتي. فهذا القلم يؤمن لكِ نتيجة رائعة ومطفئة بلمسة خفيفة. ويمكنك ان تشربي، تضحكي، ترقصي وتعيشي حياتك دون ان تقلقي لأي لحظة من انّ كونتور الشفاه سيزول لأنّ القلم مضاد للمياه ولن ترين طبعته على كأس الماء او اي مكان اخر. وستجدين الكونتور بـ9 الوان مختلفة يمكن استخدامها كل واحد على حدى او ممزوجة مع بعضها. وتجدين في البوم الصور صورة توضيحية لطريقة كونتور الشفاه على طريقة خبيرة التجميل هدى قطان.

 

الجمال الكوري يسحرنا... فما هي اسراره؟

 

مستحضرات ضرورية للشفاه من Anastasia Beverly Hills


من المستحضرات المميزة المتوفرة في متاجر سيفورا ايضاً والتي ستجعلك شفاهك اجمل هذا الصيف هي مستحضرات مجموعة Pro Color من Anastasia Beverly Hills. فهناك Liquid Lipstick بتركيبة سائلة تتّسم بتغطية كاملة وصباغات قوية لتمنحك لوناً ماتياً تضعينه بسهولة تامّة، تتوفر بـ29 لوناً مختلفاً وتمنحك ألواناً زاهية تدوم طيلة اليوم. تشمل مجموعة ربيع/صيف 2016 أحدث سلسلة Nude Series، تضمّ ألواناً مثل Stripped وAshton وCrush وKathryn وDolce وNaked. وأخيراً بات لخبراء وعشّاق الماكياج باقة من الألوان الطبيعية التي تلائم جميع درجات البشرة.

 

كما هناك Lip Gloss بتركيبة كريمية ناعمة، تمنحك تغطية عالية بلمعة متلألئة. يمكنك وضع ملمّع الشفاه هذا لوحده أو فوق أحمر الشفاه لتحصلي على لون قوي ولمعة ملفتة. تتوفر هذه التركيبة غير اللزجة بـ34 لوناً جميلاً.

 

اطلالة برونزية طبيعية... بحر ومكياج وشمس