اكتشفي ثمن فستان زفاف ريما الفقيه
يوميات المشاهير
اكتشفي ثمن فستان زفاف ريما الفقيه
سوناكشي سينها
سيرة المشاهير
سوناكشي سينها... من الهند إلى العالم أجمع

من هي بيلا حديد؟ تعرفي عليها

الأربعاء، 18 مايو 2016
بيلا حديد

بعد أن اشتهرت شقيقتها جيجي حديد في عالم عرض الأزياء بفضل جمالها، ها هي بيلا حديد تظهر على الساحة العالمية كعارضة أزياء رائعة الجمال على غرار شقيقتها، لتسرق الأضواء في عالم الموضة. لنتعرف في هذا المقال من أنوثة على بيلا حديد عن كثب.

 

تعرفي على اشهر عارضات ازياء من اصول عربية

 

حياتها

 

ولدت بيلا حديد، واسمها الحقيق ايزابيلا حديد، في ولاية كاليفورينا الأميركية، وتحديداً في لوس أنجلوس، في 9 تشرين الأول من العام 1996. والداها هما عارضة الأزياء العالمية السابقة يولاندا حديد، ووالدها رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد. في مراهقتها تمرست بيلا في الفروسية وكانت تطمح للوصول الى الألعاب الأولمبية في العام 2016 التي تجري في البرازيل، ولكنها لم تتمكن من تحقيق ذلك نتيجة معاناتها مرض اللايم. درست بيلا التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم، لكنها سرعان ما تخلت عنها بفضل نجاحها في عالم عرض الأزياء، وهي اليوم ترغب ف يالتخصص في مجال تصميم الأزياء.

 

بالصور... اجمل ستايلات لاشهر عارضات الازياء

 

مسيرتها المهنية

 

بدأت بيلا حديد مسيرتها المهنية في عالم عرض الأزياء في العام 2014، بعد أن وقعت اتفاقاً مع شركة IMG لعرض الأزياء، واستطاعت بفترة قصيرة أن تحقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال بفضل جمالها ورشاقتها، ما أتاح لها فرصة المشاركة في عروض الأزياء العالمية لكبار المصممين المشهورين على الساحة الدولية. وهي اليوم تعتبر من أجمل العارضات وأكثرهن رشاقة، على غرار شقيقتها جيجي حديد. وفي العام 2016، نالت بيلا حديد جائزة عارضة الأزياء للعام وفقاً لدايلي فرونت روز.