مكياج ناعم للعيون الصغيرة
اطلالة ومكياج
كيف تطبقين مكياجاً ناعماً لعينيك الصغيرتين؟
كيف ابدا رجيم
انقاص الوزن
الرجيم... بدايته هي الأصعب دائماً!
0 LIKES

ستتوقفين عن أكل السكر عندما تتعرفين الى أضراره!

الخميس، 19 مايو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
اضرار السكر الابيض

إن كنت من اللواتي يستهلكن السكر بكثرة خلال اليوم ستتعجبين اليوم من الأضرار المتعددة له على الصحة ومن هنا ستتوقفين تماما عن تناوله. اليك بعض المعلومات حول اضرار السكر الابيض في مقالنا اليوم من انوثة.

 

لهذه الاسباب يجب ان تخففي استهلاك السكر

 

السكر يعجل الشيخوخة

 

السكر يثبط عمل الكثير من الهرمونات التي تعد مفيدة للجسم ويزيد من عملية الأكسدة التي تعجل من الشيخوخة ويسبب أيضاً تغيرات في الحمض النووي وإن كنت من مستهلكات السكر اليوم تكونين بذلك تعجلين شيخوختك.

 

السكر يسبب الإدمان

 

السكر مادة عالية الإدمان ويفوق الكوكايين 8 مرات في تأثيره على الإنسان ويجعله يرغب به فكلما استخدم الشخص السكر وزاد منه أصبح يحتاج اليه بشكل أكبر فتزداد الكمية المستهلكة منه لحد تهديد الصحة.

 

السكر يزيد الوزن

 

يضم السكر سعرات حرارية عالية كثيراً ولذلك يزيد من الوزن بشكل كبير ويسبب السمنة. لذلك كل فتاة تود المحافظة على وزنها عليها الابتعاد عن السكر.

 

السكر يجعل المزاج متقلباً

 

بحال كان الطعام يحتوي على نسب عالية من السكر ترتفع نسبة السكر في الدم وعندما تبدأ عملية الحرق تنخفض النسبة. بين هذا الارتفاع والانخفاض يتغير المزاج بشكل كبير ومن هنا يجب التقليل من كمية السكر المستخدمة.

 

السكر يزيد من الشعور بالجوع

 

إن أكل السكر يزيد الوزن الى جانب أن السكر يجعل الإنسان يشعر بالجوع لذلك يزيد الشخص من استهلاك الطعام وبالتالي يكتسب الوزن الزائد.

 

ما هي أفضل أنواع السكر الدايت؟

 

يقلل السكر من فعالية الجهاز المناعي

 

إن كثرة السكر تضعف الجهاز المناعي فيصاب الشخص بعدد كبير من الأمراض كنزلات البرد والإنفلونزا ويقلل السكر من الرقم الهيدروجيني فيصبح الجسم بيئة مناسبة لسرطانات كثيرة.