مسلسل نيللي وشريهان لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما تفاصيل مسلسل نيللي وشريهان لرمضان 2016؟
بالصورة تونسية تطلق زوجها بعد إكتشاف خيانته على الهواء… اكتشفي ما حصل!
يوميات المشاهير
بالصورة تونسية تطلق زوجها بعد إكتشاف خيانته على الهواء...

ما جديد برنامج رامز جلال لرمضان 2016؟

الأربعاء، 01 يونيو 2016
برنامج رامز جلال رمضان 2016

في شهر رمضان تكثر البرامج الترفيهية المسلية وتعج الشاشات التلفزيونية بالبرامج الخاصة بهذا الشهر الفضيل. وفي حين يفضل آخرون الاطلاع على مضامين المسلسلات، يولي آخرون اهتماماً بالبرامج المسلية. واليوم يطلعك موقع أنوثة على تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2016، لتتعرفي على ما يحضره هذا العام من مقالب بأشهر النجوم العرب.

كيف كانت انطلاقة رامز جلال قبل المقالب الرمضانية؟

مزايا البرنامج الجديدة

 

تنتج البرنامج بنسخته الثانية مجموعة MBC، ولكن هذه المرة بالتعاون مع شركة إنتاجية أخرى. ويقدم البرنامج المقدم رامز جلال، وقد يتضمن العمل الجديد تصوير بعض المشاهد في الهند، وهو ما يعرف بـ"رامز خان".

وقد بدّل عنوان البرنامج لهذا العام ليصبح "رامز بيلعب بالنار!" ويتميز هذا البرنامج في رمضان 2016، بحدية المقالب التي يعدّها المقدم للنجوم من مختلف الدول العربية، وتتنوع الحلقات بين دولة وأخرى، سواء في المغرب أو الهند او دول اخرى. وفي بعض الحلقات قد يحدث ما لم يكن في الحسبان، خصوصاً مع لمؤثرات الصوتية التي تم العمل بدقة عليها لتتناسب مع الأجواء المخيفة التي يحاول رامز بثها في نفوس المشاركين معه. وتشمل بعض الحلقات وقائع مرعبة كالانفجارات والهجمات المرعبة على الفنادق، وغيرها.

بالفيديو بعد مقلب ثقيل هيفا وهبي تشتم تصرخ تبكي وتنهال على رامز جلال بالضرب

النجوم المشاركون

 

عرف من النجوم المشاركين بحلقات برنامج رامز جلال لرمضان العام 2016، كل من: راغب علامة وسميرة سعيد وصابر الرباعي ومصطفى كامل وأنطونيو بانديراس.