طرق تشجيع الزوج على الاهتمام بك
حياة زوجية
كيف تشجعين زوجك على الاهتمام بك؟
نصائح للتعامل بذكاء مع الزوج البخيل
حياة زوجية
إن كان زوجك بخيلاً تعاملي معه انطلاقاً من هذه النصائح ...

ما هي مفاتيح العلاقة الحميمة الناجحة؟

الأربعاء، 01 يونيو 2016
مفاتيح العلاقة الحميمة الناجحة

لا شك ان العلاقة الحميمة وعلى الرغم من أنها من الأمور الطبيعية التي تحصل بين الرجل والمرأة وعادة من دون مقدمات أو تحضيرات، تحتاج الى العديد من المفاتيح لتكون ناجحة ومكتملة، ومن هنا نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من مفاتيح العلاقة الحميمة الناجحة لتحصلي على السعادة التي تريدينها، وتعطي شريكك السعادة التي يطمح اليها.

 

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

 

مفاتيح العلاقة الحميمة الناجحة

 

- الجسد: يعد الجسد من اهم مفاتيح العلاقة الحميمة الناجحة، الا ان هذا الأمر لا يعني فقط الجسد المستعد للعلاقة بل يتخطاه دوماً الى النظافة الشخصية التي تثير الاهتمام لدى الجنس الآخر، ويتضمن هذا الاعتناء النظافة وارتداء الملابس المتناسقة، وتناول وجبات الطعام الصحية والتمتع باللياقة والرشاقة.

 

- الرائحة: هي أحد أهم مقومات الجاذبية الجنسية لعلاقة حميمة ناجحة، فالشخص الذي تفوح منه رائحة عبقة يعتبر جذاباً جنسياً لدى الجنس الآخرن لا سيما وان المرأة والرجل بطبعهما الرائحة العبقة عند التقائهما. كما أن للرائحة دوراً كبيراً في إثارة الرغبة الجنسية.

 

- الصوت: يقال ان الصوت يعكس بشكل عام نوعية الشخصية التي يتمتع بها الرجل أو المرأة، وبالتالي فان الشخص الذي يتحدث بثقة يعكس شخصية قوية تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الحميمة.

 

- الشجاعة: إن الشجاعة في ممارسة العلاقة الحميمة هي من الأمور الضرورية وهذا ما يجذب عادة الرجل الى المرأة  والشجاعة هنا لا تعني الوقاحة، وإنما عدم الخجل من الحديث أمام الملأ، والتعامل مع المواقف بشكل شجاع ودون خوف. أما بالنسبة للرجل فإن المرأة الخجلة إلى حد ما تعتبر أكثر جاذبية من المرأة المنفتحة جداً.

 

اسرار نكشفها لكما عن العلاقة الزوجية السعيدة

 

- الدلع والدلال: ان هذه الصفات التي تتمتع لهما المرأة بشكل خاص، لا سيما في فترات التعامل الرقيق مع الزوج تعد من أكثر الأمور التي تنجح العلاقة الحميمة.

 

- مرغوب جنسياً: يحتاج الرجل في كثير من الأحيان الى ان يشعر أنه مرغوب جنسياً من قبل زوجته، ولذلك فان على المرأة ضرورة تخطي حاجز الخجل عند سعيها الى طلب العلاقة الحميمة.