نشاطات مميزة لاستعادة الرشاقة والحيوية
صحتك
ودّعي الكسل واستعيدي نشاطك بخطوات سهلة!
رجيم التفاح
انقاص الوزن
رجيم التفاح... فوائده اكثر بكثير من مضاره!

تعرّفي على سارة الودعاني... اول النساء في السعودية تألقاً في المكياج السينمائي

السبت، 19 نوفمبر 2016
سارة الودعاني

لا شك انّك سمعتِ من قبل بسارة الودعاني او ربما تتابعينها على انستقرام تماماً كما آلاف المتابعين. فما الذي يميّز سارة؟ ولماذا تعتبر فعلاً مميزة؟ الجواب انّها لا تهتم بالمكياج الكلاسيكي الذي تبرز في مجاله العديد من الخبيرات المهمّات، انما هي تختص بالمكياج السينمائي تحديداً وهي من اولى النساء في هذا التخصص في الخليج عموماً والمملكة العربية السعودية خصوصاً.

خدع بصرية

سارة احبّت المكياج منذ صغرها، ولكن لم ترغب في اعتماد توجه تقليدي في هذا المجال، بل احبّت المكياج السينمائي الذي يتميز بمستوى عالٍ من الابتكار والابداع بالاضافة الى الدقة المهمة جداً. فهذا النوع من المكياج يعني اولاً الخدع البصرية، وذلك ليس سهل التحقيق في حال لم يكن الشخص متمكّناً مما يقوم به، لكن سارة استطاعت ان تثبت نفسها في هذا المجال رغم انّ ذلك نادر جداً في منطقة الخليج العربي.

 
ولا شك انّ سارة واجهت بعض الصعوبات في مجتمعها وهناك العديد من التحديات التي كان يجب ان تتجاوزها، لكن مع ثبات ارادتها ورغبتها في تحقيق حلمها استطاعت سارة ان تظهر موهبتها للعلن من خلال المعارض والمهرجانات حيث كانت المؤثرات الخاصة التي تقوم لها تلفت انظار كلّ الحاضرين.

ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي، استطاعت سارة ان تعزز قاعدة متابعيها وتحقق نجاحاً واسعاً حيث تستطيع مشاركة كل اعمالها خصوصاً عبر انستقرام. ومن اكثر ما تتميز به هو طريقة استخدامها للمكياج وامكانية تحويل اي شيء، وهي تضع صوراً لما قبل وبعد فتتفاجئين فعلاً بالتغييرات.