سارة الودعاني
سيرة المشاهير
سارة الودعاني... موهبة سعودية بارزة في المكياج السينما...
حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة
يوميات المشاهير
تعرفي على حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة
0 LIKES

السعرات الحرارية القليلة والرياضة... سرا رشاقة ليلى علوي

الأربعاء، 01 يونيو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
سر رشاقة ليلى علوي

تولي النجمات أهمية كبرى لرشاقتهن، فهن يسعين بشتى الطرق الى التمتع بقوام ممشوق ومميز على الدوام. وفي مقال أنوثة اليوم، نطلعك على سر رشاقة ليلى علوي، النجمة المصرية التي أثارت الفضول حيال تمتعها بقوام رائع وممشوق.

 

كيف تغير شكل النجمة ليلى علوي خلال السنوات السابقة؟

 

النظام الغذائي الصحي


تعتمد النجمة المصرية بشكل أساسي على النظام الغذائي الصحي الذي يقوم على 1200 سعرة حرارية في اليوم، وهو يتكون من الوجبات الرئيسية الثلاث، تتضمن أنواعاً عديدة من الأطعمة. يتألف الفطور من عصير غريب فروت مع قطعة من الجبنة البيضاء وقليل من زيت الزيتون، بالإضافة الى سلطة خضار. أما وجبة الغداء، فتشمل ثلاث ملاعق أرز أو باستا مع شريحة دجاج صغيرة مشوية (أو لحم أم سمك)، إلى جانب كوب من الشاي وحبة فاكهة حسب الرغبة. من ناحية وجبة العشاء، فهي تتناول بيضتين مسلوقتين مع ربع رغيف خبز أسمر، وتشرب كوباً من الحليب خالي الدسم إلى جانب كوب من الزبادي.

 

ليلى علوي وابنها خالد... أمومة حقة خارج رباط الدم!

 

الرياضة


تركز النجمة المصرية في الحفاظ على رشاقتها على الرياضة، على الرغم من أنها لا تمارسها بانتظام، لكنها توفر لها حيزاً مهماً في هذا المجال. وتشدد على ممارسة أنواع مختلفة من الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع كحد أقصى، أما الرياضات التي تمارسها فأهما السباحة التي تعمل على شد عضلات الجسم، والمشي التي تساهم في حرق الدهون بشكل كبير. كذلك تعتبر النجمة أن الرقص الشرقي يساهم كثيراً في إنقاص الوزن، لذا فهي ترقص بين الحين والآخر كنوع من الرياضة.