سر رشاقة ليلى علوي
يوميات المشاهير
السعرات الحرارية القليلة والرياضة... سرا رشاقة ليلى عل...
صور عيد ميلاد يارا في منزلها
يوميات المشاهير
صور عيد ميلاد يارا في منزلها
0 LIKES

تعرفي على حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة

الأربعاء، 01 يونيو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة

لا بد من أن يطرق الحب باب النجوم العالميين، وبين فترة وأخرى يرتبط نجوم كثر بحبيبات لهن سواء من الوسط الفني أو من مجالات أخرى. والنجم الوسيم ليوناردو دي كابريو وجد حبه الجديد هذه المرة في عالم الموضة والأزياء، فمن هي حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة؟ تعرفي عليها في هذا المقال من أنوثة.

 

كيف كانت ردة فعل ليوناردو دي كابريو بعد لمس ليدي غاغا له؟

 

من هو ليوناردو دي كابريو؟

 

نجم أميركي لامع في هوليوود، له شهرة واسعة في مجال التمثيل، وهو من مواليد 11 من تشرين الثاني من العام 1974. بدأ مسيرته الفنية في العام 1989، وشارك في العديد من الاعمال الفنية الناجحة، لكنه لم يحقق شهرته الفعلية الا من خلال فيلمه الأكثر انتشاراً، تايتانيك.

 

من هي حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة؟

 

بعد جولة على الدراجة الهوائية في مدينة نيويورك الأميركية، كانت جولة النجم الأميركي الهوليوودي، ليوناردو دي كابريو، على صفحات المجلات والصحف العالمية لإلقاء الضوء على حبيبته الجديدة، عارضة الأزياء ايلا كافاليك. وحبيبته الجديدة التي أسرت الرأي العام بجمالها، هي عارضة أزياء بولندية، تعمل لصالح شركة ايليت موديل وتتمتع بقوام رشيق لعرض ملابس السباحة.

 

بالفيديو... ما هي الرسالة التي وجهها ليوناردو دي كابريو للعالم عند فوزه بجائزة الاوسكار؟

 

علاقة ليوناردو وإيلا

 

لم يمضِ وقت طويل على لعاقتهما، ولكن النجم الهوليوودي ابن الاحدى واربعين سنة، لم يتوانَ عن الظهور برفقة حبيبته الجديدة في الحفلات والمناسبات، وحتى أنهما اختارا التوجه في نزهة معاً وتناول الغداء برفقة لعض الأصدقاء المقربين في نيويورك. وكل الدلالات تشير الى قصة حب جمعت بينهما، وهما يسيران وفق مشاعرهم في هذه الطريق، ولكن هل سيكتب لها النجاح الأخير والتكلل بالزواج؟ هذا الأمر يبقى مرهوناً للحبيبين الرومانسيين.