هدايا رمضان
حياة زوجية
افكار متنوعة لهدايا رمضان
فوائد المزاح للعلاقة الزوجية
حياة زوجية
ما هي فوائد المزاح للعلاقة الزوجية؟
0 LIKES

هذه هي حدود الزوج والزوجة في التصرف مع الاخرين

الأربعاء، 08 يونيو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
حدود الزوج والزوجة في التصرف مع الاخرين

لا تتخطوا حدودكما إن كنتما متزوجين في التصرف مع الآخرين لأن هذا الأمر قد يخلق مشاكل بينكما في الكنف الزوجي لذلك اليك من أنوثة حدود الزوج والزوجة في التصرف مع الاخرين.

 

5 نصائح لحسن العشرة بين الزوجين

 

الخروج مع الزوج أو الزوجة السابقة


بحال كان هناك زوج أو زوجة سابقة لأحد الزوجين قد يحتفظ البعض منهم بحالات صداقة معهم على الرغم من الزواج الجديد ولكن بشكل سري وهذا الأمر خاطئ وقد يخلق مشاكل متعددة مع الشريك الجديد لذلك لا يجب أبداً التصرف بشكل سري ومن دون إعلام الآخر بل لتكن الثقة هي الحاكمة في كل المواقف.

 

السفر مع الأصدقاء


حتى ولو كان لكل من الزوجين علاقات مع الأصدقاء لا يمكن أبداً السفر معهم بشكل سري عن أحد الشريكين لأن هذا الأمر وما إن يعلم حتى تنبت الشكوك في العلاقة لذلك لا تتصرفوا من دون علم شريككم بل صارحوه بكل خطوة.

 

دعوة أحد الأقارب للعيش معهم في المنزل


هذا المنزل هو للزوجة كما هو للزوج لذلك أي قرار قد يتخذ فيه من واجب الأول إعلام الآخر فلا يمكن مثلاً دعوة أحد الأقارب للعيش في المنزل من دون إعلام الشريك لأن الأمر هو قلة احترام للآخر وتخطي رأيه مما قد يسفر عن مشاكل في العلاقة.

 

طرق بسيطة لمعاتبة الزوج دون مشاكل

 

تغيير المهنة


الحوار أساس الحياة الزوجية لذلك على كل شخص منهما أن يكون صريحاً مع الآخر ويحاوره بكل شاردة أو واردة يود القيام بها، من هنا لا يجب اتخاذ أي قرار من دون أخذ رأي الآخر كتغيير المهنة مثلاً.