امور مضحكة تكتشفها المرأة في زوجها بعد الزواج
حياة زوجية
امور مضحكة تكتشفها المرأة في زوجها بعد الزواج
دلالات اشكال العناق بين الحبيبين
حياة زوجية
ماذا يخبر العناق عن حبكما؟
0 LIKES

ماذا تحب المرأة في جسم الرجل؟

الجمعة، 24 يونيو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
ماذا تحب المرأة في جسم الرجل

ترسم الكثير من الفتيات صوراً في خيالها لفتى الاحلام، كيف تراه هي، وكيف تريده ان يكون، هذه الرغبات والأمنيات التي تكون موجودة في ذهنها عن فتى احلامها تسعى الى ايجاده فعلاً على ارض الواقع، وقد لا تعبر عنها بشكل مباشر بحكم العادات والتقاليد. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عدداً من النقاط حول ماذا تحب المرأة في جسم الرجل.

 

توقفي عن قول هذه الأمور لزوجك!

 

ماذا تحب المرأة في جسم الرجل

 

ان النساء بطبيعتها تحب الرجل الطويل نسبياً ذو الاكتاف العريضة وذو الجسم الرياضي الانيق الا ان هناك اشياء تلفت انتباه المرأة اكثر من هذه النقاط، وهي:

 

- الابتسامة: تشير الكثير من الدراسات الى ان المرأة تنجذب بشكل أكبر للرجال الأقل ابتساماً، فهي تعتبره فخور وقوي، وغامض، وتسعى للابتعاد عن الرجل الكثير الابتسامات.

 

- تبحث عن التفاصيل: على الرغم من ان المظهر الخارجي لا يكون من مرتكزات الانطباع الأول عند المرأة الا انها تحب التفاصيل في جسم الرجل، حيث انها تفضل الرجل الأكبر حجماً لليد والذي تعتبره أقوى، وأكثر ذكورة.

 

- اللحية: ان من أول ما تنظر اليه المرأة في جسم الرجل هو اللحية، اذ انها تفضل الرجل ذو اللحية الكثيفة، وتصف الرجل الأقل ذقناً اقل جاذبية، في حين ان صاحب اللحية هو رجل أقوى وأكبر واكثر استيعاباً للأبوة والصحة الجيدة.

 

امور يعشقها الزوج ولا يبوح بها

 

- العيون والنظر: قد لا يمتلك الرجال عيوناً جميلة مثل النساء الا ان النظرات من اكثر الاشياء التي قد تلفت انتباه المرأة فبعض النظرات لدى الرجال قادرة على اذابه الجليد وادخال المرأة في دوامة من الحب.

 

- المظهر الخارجي: من الضروري ان يهتم الرجل بمظهره الخارجي من حيث اللبس ونظافة الجسم واستخدام بعض العطور والروائح الزكية التي تعد من الأمور الضرورية التي تجذب المرأة اليه.