فوائد السدر للشعر المصبوغ
اطلالة ومكياج
السدر... أفضل المكونات الطبيعية للشعر المصبوغ
رسم الحواجب
اطلالة ومكياج
ارسمي حواجبك بطريقة سهلة وسريعة
0 LIKES

اكتشفي افضل الطرق لزيادة الوزن

السبت, 25 يونيو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
افضل طريقة لزيادة الوزن

تتساءل نساء كثيرات عن الطريقة الامثل لخسارة الوزن، الا ان بعضهن يرغبن بزيادة الوزن. في هذا المقال من انوثة، اخترنا ان نطلعك على افضل طريقة لزيادة الوزن، من خلال تنظيم وجباتك العذائية والوصول الى الوزن المثالي الذي تحلمين به بطريقة صحية.

 

كيف يمكن زيادة الوزن في رمضان؟

 

اولاً، الطريقة الاولى لزيادة الوزن بشكل صحي وطبيعي ترتكز على حساب السعرات الحرارية في كل صنف من الاصناف التي تتناولينها، وبهذه الطريقة توفرين السعرات الحرارية الضرورية لجسمك وتحصلين على وزن اضافية بسهولة.

 

ثانياً، البروتينات عنصر اساسي في النظام الغذائي الواجب اتباعه لاكتساب وزن اضافي. لذا اعتمدي على المأكولات التي تتضمن كمية كبيرة من البروتينات كالدجاج واللحم والاسماك، وهذه طريقة صحية جداً لزيادة الوزن.

 

ثالثاً، المأكولات الدسمة او ما يعرف بالوجبات كاملة الدسم، هي الاكثر تفضيلاً لزيادة الوزن، فهي غنية بالسعرات الحرارية وتمنح الجسم الدهون الضرورية لزيادة الوزن. لذا ادخلي هذا النوع من الوجبات ضمن نظامك الغذائي.

 

اليكم هذه النصائح لزيادة الوزن بطريقة صحية

 

رابعاً، يمكنك زيادة وزنك بطريقة سريعة من خلال تناول الحبوب التي تعتبر غنية بالحديد والفيتامينات أ و ب، فهي تساهم في زيادة الوزن وخصوصاً انها صحية جداً.

 

خامساً، للراغبين بزيادة وزنهم بطريقة سريعة، من المفضل ان يعملوا على زيادة عدد الوجبات الغذائية خلال النهار، وهذا ما يساعدهم على السمنة.

 

سادساً، طريقة اخرى تساعد على اكتساب الوزن بسرعة، وهي تقوم على عدم شرب الماء بوفرة خلال تناول وجبات الطعام، نظراً لان الماء يساعد على الشعور بالشبع الامر الذي يخفف من كمية الطعام المتناولة.