0 LIKES

كندا تدعوك الى زيارتها فتفقدي أجمل الأماكن فيها

الأربعاء, 29 يونيو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تجدين في كندا أماكن سياحية رائعة يؤمها السياح من كل مكان في العالم ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى أجمل أماكن للسياحة في كندا.

 

سافري معنا الى مدينة تورنتو الرائعة في كندا

 

شلالات نياغارا Niagara Falls

تعد هذه الشلالات من أكثر أماكن الجذب السياحي في كندا وهي تقع في مقاطعة أونتاريو وبحسب المختصين فقد تم تشكيلها قبل 12000 سنة خلال العصر الجليدي. تجذب الشلالات الملايين من الزوار كل عام ويشاهدون جمالها من خلال الحدائق أم من منصات المراقبة والأبراج.

 

هاربورفرونت سنتر تورونتو Harbourfront Center

هي الواجهة البحرية لتورونتو وتجدين فيها الحلبة المذهلة للتزلج على الجليد والممر الكبير وعدداً من السفن الكبيرة للتأمل بجمالها وروعتها.

 

برج سي أن CN Tour

يرتفع هذا البرج على 533 م وقد شيد عام 1976 وهو من أطول المباني في العالم ويعد كرمز لمدينة تورونتو وتقدم منه خلال السنة الاستعراضات الجاذبة للسياح من المدينة وبحيرة أونتاريو.

 

الميناء القديم في مونتريال Old Port of Montreal

يقصد هذا الميناء أكثر من 6 ملايين سائح سنوياً ولديه جاذبية خفية ومتميزة للسياح. في أشهر الصيف تجرى في الميناء عروض السيرك والرقص وفي أشهر الشتاء يتواجد مهرجان الأضواء العالية لمونتريال مع الألعاب النارية والعروض.

 

تعرفي الى أجمل الأماكن السياحية في كندا

 

جاسبر ناشونال بارك Jasper National Park

تعد هذه الحديقة من أكبر حدائق الحجز الوطني من جبال روكي وفق ا أعلنته اليونسكو عام 1984 وهي تضم مناظر طبيعية خلابة وشلالات ووديان وبحيرات وأنهار جليدية وجبال...تجدين فيها أيضاً بحيرة جليدية ويتوجه اليها السياح من كل مكان في العالم.