رجيم كيت ابتون
انقاص الوزن
رجيم كيت ابتون... لجسم صحي ورشيق في 8 اشهر
مكياج عيد الفطر
اطلالة ومكياج
تألقي هذا العيد باجمل مكياج
0 LIKES

ما هي أفضل بودرة للبشرة الدهنية؟

الإثنين، 04 يوليو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
افضل بودرة للبشرة الدهنية

تعد البشرة الدهنية من أصعب البشرات على السيدات، حيث ان تطبيق المكياج عليها يحتاج الى الكثير من الدقة، والى مستحضرات تجميل خاصة، وذلك بسبب الترسبات الدهنية التي تظهر على البشرة ما يفسد المكياج، لا سيما حين يبدأ اللمعان بالظهور بعد تطبيق المكياج بمدة قصيرة ما يؤدي الى افساد الاطلالة العامة. ومن الأمور التي تحتاج الرمأة الى الاهتمام بها، لاخفاء عيوب البشرة الدهنية هي البودرة التي تلعب دوراً كبيراً في هذا الاطار، والتي يجب أن تكون مطابقة تماماً لنوع البشرة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة  أفضل بودرة للبشرة الدهنية والتي يمكن استعمالها الإخفاء أي ترسبات دهنية وزيوت  في الوجه.

 

للبشرة الدهنية اسلوب مكياج خاص... اكتشفيه هنا!

 

افضل بودرة للبشرة الدهنية


تعد البودرة السائبة من أفضل أنواع البودرة التي يمكن استخدامها من قبل صاحبات البشرة الدهنية، فهي تخفف من لمعان المناطق الدهنية كالجبين والذقن والأنف. وفي حين ترى الكثيرات أن وضع الكثير من البودرة السائبة فوق كريم الأساس يزيد من صفاء البشرة ونضارتها، يشدد خبراء التجميل على ان سرّ نجاح البودرة يكمن بوضع القليل منها، على الوجه. أما صاحبات البشرة الدهنية فينصحها الخبراء بعدم وضع هذه البودرة من خلال الفرشاة الكبيرة بل السعي الى وضعها عبر الضغط بإسفنجة البودرة على المناطق الدهنية بشكل جيد، ثم بعدها يتم استخدام الفرشاة لتوزيع كمية البودرة على كامل الوجه، مشددين على ضرورة الاكثار من تحريك الفرشاة بشكل دائري خفيف على الوجه ما يؤدي حتماً الى توزيع البودرة بشكل جيد على البشرة.

 

خطوات اساسية لوضع كريم الاساس للبشرة الدهنية

 

ومن هنا فان البودرة السائبة تعمل على تثبيت كريم الأساس والتخفيف من لمعان البشرة الدهنية تحت المكياج من خلال امتصاص إفرازاتها الدهنية. وهي شفافة في مظهرها أكثر من المضغوطة.