تسريحات نسرين طافش
اطلالة ومكياج
استوحي اجمل الافكار لشعرك من تسريحات نسرين طافش
مستحضرات تحتاجينها خلال نزهة الشاطئ
العناية بالبشرة
5 مستحضرات تحتاجينها خلال نزهة الشاطئ
0 LIKES

حب الشباب تحت الجلد... كيف تتخلصين منه؟

الإثنين, 11 يوليو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
حب الشباب تحت الجلد

تعاني اغلبية النساء من حب الشباب، خصوصاً في شبابها، التي تترك أثراً حتى بعد زوالها. ولعلاج حب الشباب تحت الجلد لابد من معرفة سبب وجود حب الشباب تحت الجلد، كالهرمونات ومستويات إفرازها، مسام الجلد ووسعها وانسدادها، وقد تمتد إلى البكتيريا وسوء التغذية. يقدم لك موقع أنوثة كيفية علاج حب الشباب تحت الجلد.

 

كيف تتخلصين من آثار حب الشباب؟

 

خطوات علاج حب الشباب تحت الجلد

 

أولاً، يجب غسل البشرة بأحد منظفات الجراثيم، ويتم تكرار هذا الامر مرتين يومياً للتخلص من البكتيريا، التي تسبّب ظهور حب الشباب. ويجب التنبه إلى أن المكياج والعرق تعمل على سد مسام الجلد.

 

ثانياً، قومي بتقشير البشرة وفركها جيداً، للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تعمل على سد مسام البشرة، وتساهم في ظهور حب الشباب تحت الجلد مرتين أسبوعياً .

 

ثالثاً، إنّ تطبيق قناع يحتوي على مكونات لعلاج حب الشباب تحت الجلد كحمض الستريك، يعمل على جفاف الجلد، تهدئة حب الشباب وامتصاص فائض الطبقة الدهنية .

 

رابعاً، تعمل الحرارة على دفع القيح للخروج من حب الشباب، وتساعد في عملية شفاء حب الشباب تحت الجلد .لذا، يمكن وضع كمادات ساخنة على الحبوب.

 

اعتقادات خاطئة حول حب الشباب... لا تصدقوها!

 

أخيراً، يعمل شرب الماء بكميات كثيرة على إزالة السموم، التي تكون حب الشباب في الجسم، وهو يعمل على ترطيب البشرة، الحفاظ على صحتها، ويجعلها أكثر ليونة ورطوبة من الداخل .