اجمل شوارع في العالم
سفر
اكتشفي معنا اجمل شوارع في العالم
مناظر من سويسرا جنيف
سفر
جنيف... سحر سويسري يغني اجازتك الصيفية
0 LIKES

في المالديف تمتعي بالسياحة والأنشطة الترفيهية

الإثنين, 11 يوليو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
انشطة ترفيهية يمكن القيام بها في المالديف

المالديف ليست فقط للسياحة النظرية والمسلية بل هي مكان مميز للأنشطة الترفيهية، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنعرفك الى انشطة ترفيهية يمكن القيام بها في المالديف.

 

لا تفوتي زيارة هذه الأماكن في المالديف

 

أنت بالطبع إن خططت لزيارة المالديف تنوين بذلك الى جانب التعرف على البلد الساحر التمتع بالنشاطات الترفيهية المختلفة التي قد تقدم لك، الى جانب رؤية المناظر الخلابة اعلمي أن هذه الجزر تحوي اكثر من ذلك. ويمكنك أن تبدأي رحلتك في جزر المالديف باكتشاف عاصمتها مالي. تمتاز العاصمة مالي بالمباني الزاهية الألوان والجميلة الأشكال الى جانب الشوارع الناشطة الموجودة فيها. تجدين هناك العالم المثيرة للاهتمام ومن بينها بالطبع أكثر ما تحبه المراة الأسواق الحية والصاخبة والمطاعم المغرية التي تقدم للسائحين مجموعة من أشهى الأطباق وألذها.

 

أما إن أردت تجربة البحر يمكنك ان تذهبي برحلة في قارب خارج مالي لتتعرفي على العديد من جزر المالديف المدهشة، فبحيرات الجزر تزخر بالحياة البحرية الرائعة مما يجعل تجربة الغوص فيها لا تنتسى وهي بالطبع جزء أساسي من الرحلة الى تلك الجزر الخلابة في المالديف. في حلة الغطس هذه ستلقين نظرة خاطفة على الشعاب الاستوائية الى جانب إمكانية رؤيتك لحطام السفن والتعرف على الأسماك الملونة والقشريات وسمك القرش وغيرها.

 

جزر المالديف تطلق رحلات استجمامية لسكان الخليج العربي

 

يمكنك في المالديف وخلال تواجدك هناك أن ترتبي لرحلة صيد ليلية تتيح لك صيد السمك وشوائه وتناوله وبذلك تجربين المأكولات البحرية.