شفاط الانف للرضع - أنوثة
امومة
شفاط الأنف للرضّع... هل هو آمن؟
تقبلي الواقع وابتعدي عن الشعور بالإحباط في حملك
امومة
انت حامل ببنت وتريدين ولد... كيف تتعاملين مع هذه الحال...

هذه الطريقة هي الأفضل لغسل ملابس رضيعك!

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018
غسل ملابس الرضيع - أنوثة

هل تحتاجين بعض النصائح التي ستساعدك على غسل ملابس رضيعك بطريقة سهلة وصحيحة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرض لك أفضل طريقة لغسل ملابس طفلك ونزودك ببعض النصائح التي ستسهل عليك هذه المهمة بشكل ملحوظ وندعوك لإتباعها.

في الصيف... هكذا تختارين ملابس النوم المثالية لطفلك!

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على فصل ملابس رضيعك إلى 3 فئات تشمل كلّ منها الملابس البيضاء اللون، الملابس الملونة والملابس ذات الألوان المختلفة كي يسهل عليك بعدها غسل كلّ فئة منها لوحدها.

ثانياً، إختاري منظفاً خاصاً لملابس الأطفال بعد الإطلاع على تركيبته والتأكد من أنّها تراعي بمواصفاتها طبيعة بشرتهم الحساسة. ضعي بعدها كمية المنظف المناسبة في الغسالة مراعية في الوقت عينه التعليمات الموجودة على الغلاف.

ثالثاً، ضعي الملابس التي تنوين غسلها في الغسالة وإحرصي على إستخدام الماء البارد عند غسل الملابس ذات الألوان الداكنة ما يضمن الحفاظ على لونها. أمّا بالنسبة إلى الملابس ذات اللون الأبيض أو الألوان الفاتحة فيمكنك إستخدام الماء الدافئ لغسلها.

رابعاً، احرصي على إستخدام ميزة الشطف المزدوج المتوفرة في الغسالات خصوصاً الحديثة منها، ما يساعدك على التخلص من كامل رواسب المنظف التي قد تبقى على قطع الثياب والتي قد تؤثّر سلبياً على رضيعك.

تنبّهي إلى هذه الأخطاء الشائعة عند تحميم طفلك الرضيع!

خامساً، تأكدي من تجفيف ملابس رضيعك جيداً مستخدمة المجفف الكهربائي أو من خلال نشرها في مكان مشمس، وتساهم هذه الخطوة في تعقيم الملابس بشكل أفضل.