عاصمة الهند
سفر
زوري اجمل الاماكن المميزة في عاصمة الهند
افضل اماكن للذهاب اليها في كوستاريكا
سفر
هذه هي افضل اماكن للذهاب اليها في كوستاريكا
0 LIKES

كيف تنتقين الهدايا التذكارية خلال السفر؟

الخميس، 14 يوليو 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لشراء الهدايا التذكارية خلال السفر

السفر الى الخارج أمر ممتع يكسبك ثقافة جديدة تضفينها الى الثقافة التي تملكينها، ولكي تحفظي هذا الأمر تحضرين بعض الاغراض التي تذكرك في المكان الذي قصدته. وترغبين أحياناً بمشاركة هذا الامر مع المقربين منك، فتختارين لهم الهدايا التذكارية. ولكن كيف تختارينها؟ اليك من انوثة مجموعة نصائح لشراء الهدايا التذكارية خلال السفر.

 

ما هي نصائح السفر لامضاء رحلة ممتعة؟

 

أولاً، عندما تسافرين الى أحد البلدان فأنت ترغبين بالتعرف عن كثب على حضارة هذه الدولة وأبرز ما يميزها، لذا فإن الهدايا التذكارية التي ترغبين بشرائها لا بد من ان تعكس ثقافة هذه الدولة، وتجسد أبرز ما تتميز به حضارة الشعب هناك. فيمكن اختيار بعض الرموز التي تطبع هذه الدولة والهدايا التي تنقل عادات وتقاليد الشعب.

 

ثانياً، شراء الهداياالتذكاري أمر مهم خلال السفر لذا إن كنت تفكرين في احضار شيء مه للمقربين منك، لا بد من أن تتأكدي من أن يبقى سليماً حتى عودتك الى الوطن. وفي هذا الشأن، إحرصي على اختيار الهدايا المتينة التي لن تتعرض للكسر عند توضيبها في حقيبة السفر، لذا ابتعدي عن كل ما هو مصنوع من الزجاج أو الفخار الخفيف، واشتري الهدايا المتينة القابلة للتوضيب بسهولة.

 

 

ثالثاً، من قواعد شراء الهدايا التذكارية أن تحرصي على أن تكون مناسبة للحمل، خصوصاً وأن المطارات تحدد وزناً معيناً للحقائب، لذا من المفضل أن تبتعدي عن الهدايا الثقيلة الوزن، كي تتمكني من حملها معك بسهولة على متن الطائرة من دون الخوف من زيادة الحمل على الحقيبة.

 

نصائح اساسية لشراء الهدايا عند السفر

 

رابعاً، من المتعارف عليه أيضاً في اطار السفر الى الخارج هو احترام القوانين في الدولة، ولكن أيضاً لا بد من التنبه الى أن الهدايا التذكاري يجب أن تستوفي القوانين المنصوص عليها في بلدك أيضاً. فمثلاً إن كات بعض الأغراض ممنوعة في بلدك، ولكن مسموحة في دول أخرى، عليك التنبه الى عدم شرائها أو نقلها معك عبر المطار.